احتضن ظهر اليوم الجمعة ملعب كوكب البلدي لقاء قاع لائحة الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية والذي جمع بين فريق اتحاد مجد الكروم (مرتبة قبل اخيرة)وفريق المرتبة الاخيرة مكابي معلوت وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 11 من دوري فرق الدرجة الاولى.

وجاءت المباراة ضعيفة من قبل الفريقين ولم نشهد اداء يليق بمستوى فرق الدرجة الاولى، حيث شهد الشوط الاول استحواذ فريق اتحاد مجد الكروم على الكرة، ولكن جاءت هجماته عشوائية وغير منسقة، واستصعب لاعبو الفريق الوصول الى منطقة جزاء الفريق الضيف، بالمقابل اعتمد فريق مكابي معلوت على اللعب الدفاعي والخروج الى هجمات مرتدة وخطر مرمى فريق مجد الكروم اكثر .

مع بداية الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11مترا لصالح فريق مكابي معلوت ، نفذها باتقان الى الشباك اللاعب المخضرم ايلان تال معلنا التفوق (1-0) لصالح فريق مكابي معلوت، هذا الهدف زاد من معنويات الفريق الضيف الذي ظهر بمستوى افضل عما كان به في الشوط الاول واعتمد اضاعة الوقت للحفاظ على تفوقه، ونجح بذلك ، اذ منع الفريق المجدلاوي من الوصول الى منطقة جزائه، اذ لم نشهد اي تخطيرة تذكر لفريق اتحاد مجد الكروم طيلة دقائق المباراة، لتنتهي المباراة بخسارة مخيبة للامال لفريق اتحاد مجد الكروم .

ومع نهاية المباراة قام مدرب الفريق المجدلاوي علي سبع بتقديم استقالته من تدريب الفريق المجدلاوي ولكن ادارة الفريق رفضت استقالته

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]