أصدر رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي بيان شجب واستنكار لأحداث الشغب التي رافقت نهاية مباراة كرة القدم بين هبوعيل البعينة/ النجيدات وهبوعيل شفاعمرو في ملعب الرامة (يوم السبت) وأسفرت عن إصابة السيد سمير سليمان أبو علاء والد أحد لاعبي البعينة إصابات بالغة، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى بيته وأسرته الكريمة.
وجاء في البيان تحت عنوان "شجب واستنكار": "بشديد الاستياء تلقيت نبأ ما حصل أمس بعد مباراة كرة القدم بين فريقي هبوعيل البعينة/ النجيدات وهبوعيل شفاعمرو على ملعب الرامة وإصابة الأخ أبو علاء سليم سليمان، والد أحد لاعبي فريق البعينة.

"إننا نشجب ونستنكر أشد الاستنكار ما حصل ونرفضه كلياً مؤكدين أسفنا الشديد على ذلك وضرورة قطع دابر ظاهرة العنف من جذورها حيث لا مكان لها إطلاقاً لأن الرياضة وُجدت أصلاً لتعزيز التواصل والتقارب بين الناس، لا العكس".

وأضاف البيان: "أجريت اتصالاً مع الأطباء الذين يعالجون الأخ أبو علاء للاطمئنان على صحته. وخلال اتصال هاتفي مع أخي وزميلي أبو أسعد صالح سليمان رئيس مجلس البعينة النجيدات المحلي أكدتُ له أسفنا الشديد لما حصل وتمنيت الشفاء العاجل للأخ أبو علاء وعودته بأسرع وقت ممكن سالماً إلى بيته وأسرته الكريمة، وهو أهم ما يشغل بالنا الآن.. ونحن في المجلس البلدي سنتابع كل الموضوع كما ينبغي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]