الشريط الأخباري

تغريم الاخاء النصراوي بـ 13000 شيكل

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 17/12/2015 21:56 , التعديل الأخير 17/12/2015 21:56

حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم مساء امس الاربعاء بفرض عقوبة قاسية على فريق مكابي اخاء المناصرة حين فرضت عليه المحكمة غرامة بقيمة 13000، اضافة الى خصم نقطتين من رصيد الفريق مع وقف التنفيذ، وإجراء مباراة راديوس مع وقف التنفيذ، ويأتي ذلك في اعقاب مباراة الفريق النصراوي امام ابناء اللد، حيث جاء في تقرير حكم المباراة بان الفريق تأخر بالخروج الى ارض الملعب لمدة دقيقتين

كما قام مشجعو الفريق النصراوي بالقاء المكسرات وحبة تفاح على مساعد الحكم، الامر الذي ادى الى ايقاف المباراة ، وبتدخل رجال الامن تم تجديد المباراة.

وابعدت المحكمة اعضاء ادارة فريق هبوعيل اكسال نديم دراوشة وعاطف شلبي عن الملاعب لمدة 3 مباريات بعد ادانتهما بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام هبوعيل كفر كنا.

وتم تغريم فريق بلدي كابول بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بالتأخر للخروج الى الملعب في المباراة التي جمعت الفريق بفريق هبوعيل شفاعمرو.

كما وتم تغريم فريق ابناء المغار بمبلغ 500 شيكل وفرض عليه خسارة ادارية (0-3) لفريق الاخاء بئر المكسور بعد ادانته بعدم الحضور للمباراة امام اخاء المكسور.

إلى ذلك، تم تغريم فريق النهضة الناصرة بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بالحضور الى المباراة امام مكابي نحف بدون مدرب وبطاقة مدرب.

كما وتم ابعاد لاعب فريق اتحاد كفر سميع تيران طرودي عن الملاعب لمدة مباراة واحدة بعد ادانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة فريقه امام ابناء المغار.

وتم تغريم فريق مكابي نحف بمبلغ 2000 شيكل بعد ادانته يالتأخر لانطلاق المباراة بمدة 20 دقيقة (حتى انتهاء المباراة الاولى) اضافة الى ادانة الفريق باعمال شغب خلال مباراة الفريق امام فريق بيتار نهاريا، كما ابعدت المحكمة لاعب فريق مكابي نحف لاربع مباريات بعد ادانته بالاعتداء على لاعب الفريق الخصم وعلى حكم المباراة.

كما وتم تغريم فريقي هبوعيل شفاعمرو وهبوعيل البعينة، كل فريق بمبلغ 5000 شيكل وخصم نقطتين من رصيد كلا الفريقين مع وقف التنفيذ بعد ادانتهما باعمال الشغب التي واكبت نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وأخيرًا، تم ابعاد اداري فريق هبوعيل دالية الكرمل وائل حلبي عن الملاعب لمدة مباراة واحدة بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة فريقه امام اتحاد كفر سميع. كما وتم ابعاد لاعب فريق مكابي سولم محمد سعدي عن الملاعب لمدة 4 مباريات بعد ادانته بتهديد واهانة حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام مكابي ام الفحم.

أضف تعليق

التعليقات