تعتبر سيدة الأعمال سهام عبودي من دالية الكرمل من أشهر المختصات بمجال الطب البديل وتحديدا التغذية السليمة في الشمال.

"بـُكرا" أجرى حديثًا مع عبودي حول مجال عملها، حيث قالت: العالم يشجع اليوم تبني نمط التغذية السليمة، لان الطعام على انواعه هو السبب الرئيسي للمشاكل الصحية التي تواجه الانسان.

وأكدت انها تعمل من خلال عملها على منح الارشادات الكافية لكل شخص يحتاج للتغذية السليمة، مشيرةً أنّ: هنالك الكثير من العادات غير الصحيحة في تناول وجبات الطعام مما يسبب تكون الذهنيات وخاصة في الاحشاء وبالتالي تطور عدد من الأمراض.

يشار إلى انّ السيدة سهام تقوم بإلقاء محاضرات عن الموضوع وتجري فحوصات الـ BMI من خلال جهاز عالمي والذي يقيّم الجسم من خلال معطيات مهمة مثل نسبة الذهنيات في الاحشاء، قوة العضل والعظم، كما ويعطي نسبة العمر الحقيقي حسب المعطيات ونتائج الفحوصات، وبحسب هذه النتائج تقوم ببناء برنامج خاص لكل شخص حسب وضعه الصحي .

المراة الدرزية قيادية وريادية 

وعن دور النساء الدرزيات في سوق العمل قالت: النساء الدرزيات فاعلات اليوم في كافة المجالات، سواءً الإجتماعية والإقتصادية أو السياسية، تستطيع ان تجد المرأة قيادية وريادية وهويتها الدرزية لا تشكل أي عائق، المعيق الوحيد برأيي هي المرأة ذاتها ومدى رغبتها في التطور والتقدم، وكلما قويت هذه الرغبة تسلقت المرأة درجات أكثر في سلم النجاح والتألق. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]