الشريط الأخباري

كفر قرع: المحامي محمد مصاروة رئيسا لجمعية "شيوخ وطموح"

مجد محاجنة - موقع بكرا
نشر بـ 21/12/2015 21:20 , التعديل الأخير 21/12/2015 21:20

انتخب اعضاء جمعية شيوخ وطموح كفرقرع بالإجماع المحامي محمد سعيد مصاروة رئيسا جديدا لجمعية شيوخ وطموح والتي ترعى شؤون المسنين والمسنات في كفرقرع , كما وتم انتخاب الحاج نور الدين عثامنة نائبا لرئيس الجمعية والحاج ابراهيم عيسى زحالقة سكرتيرا للجمعية.

وجاءت عملية الانتخاب في لقاء احتفالي اقيم في قاعة الاجتماعات بمجلس محلي كفرقرع , وشارك فيه المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع ومحاسب المجلس السيد نضال مصالحة والسيد محمد كناعنة سكرتير المجلس والسيد عصام مصاروة رئيس قسم الرفاه الاجتماعي ومسؤول ملف المسنين العامل الاجتماعي نبيل مدلج والمحامي المرافق للجمعية المحامي بدران طيارة اضافة الى عدد من اعضاء وعضوات الجمعية.

وخلال اللقاء قام رئيس المجلس المحلي بتكريم الرؤساء السابقين لجمعية شيوخ وطموح وهم الحاج خيري محمد اسماعيل عثامنة والحاج حسن ابوعطا والحاج حسن زيدان يحيى والحاج سامي جميل عثامنة , وقام رئيس المجلس المحلي بتسليم المحتفى بهم او من ناب عنهم دروعا تقديرية وذلك تقديرا لهم على جهودهم في ادارة الجمعية وخدمة جمهور المسنات والمسنين.

المحامي حسن عثامنة قدم تحيته وشكره لكل رؤساء جمعية شيوخ وطموح على عطائهم وتميزهم في خدمة المسنات والمسنين وتعاونهم مع المجلس المحلي والذي منح جمهور المسنين الرعاية والعناية الكاملة من خلال تفعيل مجموعة واسعة من المشاريع والمخططات التي ساهمت في رفاهيتهم وسعادتهم واثرائهم. وأكد رئيس المجلس على أنه من آداب وأخلاقيات المجتمع السليم أن يكرم المسنين ويهتم بمتطلباتهم حيث يعود الفضل لهم بتربيتنا الصحيحة ورعايتنا وتعليمنا، ولهم الفضل الأكبر بعد فضل الله سبحانه وتعالى في بناء وأعمار كفرقرع وأهلها الطيبين .
وفي ختام حديثه قدم المحامي حسن عثامنة تهانيه لإدارة جمعية شيوخ وطموح الجديدة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم , وأشاد بانضمام الاخوات مناهي عبد الباقي ورسمية مصالحة لادارة الجمعية وتمنى لهن النجاح والتوفيق في خدمة جمهور النساء في كفرقرع.

وتحدث عدد من المشاركين في الاجتماع والذين قدموا شكرهم وتقديرهم لرئيس المجلس المحلي على جهوده المباركة في خدمة كفرقرع بشكل عام والمسنين بشكل خاص متمنين له المزيد من النجاح في قيادة كفرقرع لغد مشرق ومتطور ,واشاد المحامي محمد سعيد مصاروة رئيس جمعية شيوخ وطموح المنتخب بجهود رئيس المجلس بتقديمه الدعم المعنوي والمادي السخي والمشاركة الفعالة في مختلف فعاليات ومشاريع نادي المسنين كفرقرع.

 مدير قسم الرفاه الاجتماعي، عصام مصاروة قد تحيته وشكره لرؤساء جمعية شيوخ وطموح فردا فردا على ما بذلوه من جهد وتعب لخدمة جمهور المسنين كما وقدم شكره لرئيس المجلس المحلي على دعمه المتواصل للمسنين متمنيا الصحة والعافية لجميع مسنات ومسني كفرقرع.

وتمنى العامل الاجتماعي نبيل مدلج لإدارة جمعية شيوخ وطموح الجديدة التوفيق في اكمال مسيرة ادارات الجمعية السابقة معربا عن تقديره الكبير لرؤساء جمعية شيوخ وطموح منذ تأسيسها وحتى اليوم مؤكدا على ان الجميع قدم الكثير بهدف تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لجمهور المسنين والمسنات في كفرقرع.

أضف تعليق

التعليقات