احتضن ملعب كوكب البلدي طهر اليوم الجمعة، مباراة الدرجة الاولى التي جمعت بين فريفي اتحاد مجد الكروم الذي يحمل على اكتافه جميع فرق الدرجة الاولى وفريق هبوعيل باقة الغربية المنتشي والذي يحقق نتائج جيدة، ويزحف نحو القمة بهدوء .

وجاءت المباراة بمعظم دقائقها لصالح فريق هبوعيل باقة الغربية الذي سيطر على مجريات المباراة منذ دقائقها الاولى، بالمقابل اعتمد الفريق المحلي اتحاد مجد الكروم اللعب الدفاعي والخروج الى هجمات مرتدة .

وبعد مرور عشرين دقيقة اثمر ضغط الفريق الضيف هبوعيل باقة الغربية عن تسجيل الهدف الاول حين نجح اللاعب سليم عماش من اخضاع الحارس المجدلاوي واعلان التفوق المرحلي (1-0).ليكون اول مرة منذ ارتقاء فريق هبوعيل باقة الغربية لمستوى فرق الدرجة الاولى يتقدم على الفريق الخصم، هذا الهدف زاد من معنويات الفريق الضيف الذي استمر بتفوقه ميدانيا على فريق مجد الكروم وكان بامكانه المزيد من الاهداف في الشوط الاول الذي انتهى بتفوق هبوعيل باقة الغربية بالنتيجة (1-0).

في الشوط الثاني حاول فريق اتحاد مجد الكروم ادراك التعادب ولكنه اخفق في كل مرة وصل الى منطقة جزاء فريق هبوعيل باقة وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عاد سليم عماش وسجل الهدف الثاني معلنا نتيجة المباراة فوز خارجي كبير لفريق هبوعيل باقة الغربية بالنتيجة (2-0) 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]