الشريط الأخباري

هدية رونالدو لأمه وسخرية ميسي وتذكر ألونسو المعايدة.. أبرز احتفالات 2016!

موقع بكرا
نشر بـ 01/01/2016 22:00 , التعديل الأخير 01/01/2016 22:00

لكلٍ من النجوم طريقته في التعبير عن فرحه بقدوم السنة الجديدة أو عن خيبة أمله، فمنهم من يقتبس أحلى العبارات خارج لعبته ورياضته المفضلة وبصورة الشخصية يهنىء العشاق والمتابعين عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التي تنتظر هذه التهنئة على أحر من الجمر.

نبدأها مع أحد أشهر إسم في العالم وأعلى مرتبة بين العشاق البرتغالي نجم الملكي ريال مدريد كريتستيانو رونالدو الذي ضرب مثلاً رائعاً في ما يملكه من "بر بالوالدين" وتحديداً بأمه التي اختارها لتكون شريكة أفراحه أينما حل أو ارتحل، وهذه المرة تزامن عيد ميلادها بقرب دخول العام الجديد وقدم لها هدية جميلة وهي سيارة بورش واضعاً صورتها رفقة كريستيانو الصغير على صفحته عبر الانستغرام وكتب عليها " عيد ميلاد سعيد يا أمي، أحبك".

أما النجم الآخر للكرة الأرضية الأرجنتيني ليونيل ميسي فكان يرحب بالسنة الجديدة ويغني على ليلاه أو على ليلى من يملك صفحته ويشرف عليها في التويتر، بصورة لايمكن أن يعلق عليها كثيراً.
وحتى نكون قد تطرقنا للنجوم في مختلف الرياضات اختار نجم السلة الأمريكية ليبرون جيمس أجمل العبارات ليعبر فيها عن فرحته بقدوم العام الجديد ويتزامن هذا الوقت بعيد ميلاد ملك ملاعب السلة الذي ولد في كليفلاند ويحمل الجنسية الأمريكية ويبلغ طوله 2.03 سم ووزنه 113 كغم، حيث وضع صورته وهو صغير ووضع تعليقاً عاطفياً عن ذاك الطفل الذي بالصورة.

أما المصنف الأول عالمياً بطل التنس الصربي فسافر إلى قطر ليحتفل رفقة أحد أصدقائه هناك ووضع صورته على صفحتك في الانستغرام.
وكان قد نشر على تغريدة رفقة زوجته متمنياً عاماً سعيداً للجميع.
وبالسرعة منها ننطلق نحو بطل العالم وصاحب الأرقام القياسية في 2015 البريطاني لويس هاميلتون الذي خير أن يضع صورته في الصغر وكيف أنه عشق سباقات السعرة منذ نعومة أظفاره حتى وصل إلى مايريده وأهدافه.
ومن نجم مرسيدس إلى نجم "ماكلارين هوندا" فرناندو ألونسو الذي لم ينسى كما حدث معه في 2015 أن يبدأ العام الجديد في التمنيات بسنة جيدة على الجميع وقطع الوعد بأن يعود أفضل من ماكان بداية من يناير المقبل.

نجم برشلونة نيمار جونيور عبر عن فرحته بالفوز على ريال بيتيس والكعب الخرافي الذي قدمه بلمسة الفنان بصورة ظهر بها هو وميسي وسواريز "MSN" وكتب عليها "حتى العام المقبل"

وهذا مافعله نجم وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد الفوز على سوسيداد بثلاثية في ختام مشوار الفريق في عام 2015 وكتب:"سعيد بالحصول على 3 نقاط مهمة أمام زميلي القديم في الفريق، وصديقي، سيرجيو كانالاس"، في أخر مباريات "الملكي" في 2015.

ميزان وسط إسبانيا وفنان برشلونة أندرياس إنيستا عيد على الجميع رفقة دعاية لشركة السيارات اليابانية الشهيرة.

الساحر العاطل عن العمل حالياً رونالدينيو لم يجد إلا صورة تجمعه بغينارو غاتوزو أحد أشرس لاعبي إيطاليا والعالم في ميلان ليحتفل بها بقدوم العام الجديد، ربما لأنه يتحسر عما اقترفه وجعله في هذه الحالة التي يرثى لها بعد أن كان يتجول بالمجد.

ملك الملاعب الترابية رافاييل نادال وضع على صفحته دعاية لشركة السيارات كيا واضعاً انها الشريك الرسمي والإعلاني في بطولة أستراليا المفتوحة في العام المقبل في يناير بالفترة مابين 18 -31 وكأن به يتحضر لها على طريقته.
وبهذه الطريقة احتفل نجمي بايرن ميونيخ الألماني البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وبطل العالم ماريو غوتزه

أضف تعليق

التعليقات