يحل فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت ضيفا على لاعب الفريق السابق احمد قسوم، وذلك بلقائه فريق هبوعيل عكا في المباراة التي ستجري احداثها على استاد "التوتو" في مدينة عكا في تمام الساعة السابعة مساء .

4 خسارات متتالية للاتحاد السخنيني

وياتي هذا بعد 4 خسارات متتالية مُني بها فريق اتحاد ابناء سخنين، مما ادى الى تدهوره الى المرتبة ما قبل الاخيرة في لائحة فرق الدرجة العليا، وتعتبر هذه المباراة هامة جدا للفريق العكي وفريق اتحاد ابناء سخنين وخاصة ان فارق النقاط بين الفريقين هو فقط نقطة واحدة، مما يجعل المباراة نتيجتها لن تكون الفوز بثلاث نقاط انما، اكثر بكثير حيث خسارة احد الفريقين سوف تدخله في ضغط زائد يمكن ان يؤثر سلبيا على صراعه في قاع اللائحة حتى نهاية الموسم .

هلال موسى بديلا لفراس مغربي

وينوي مدرب الفريق يوسي ابو كسيس باحداث تغييرات في تركيبة الفريق، حيث من المتوقع ان يشرك المدرب كل من دياغو كاتشوبا وهلال موسى بدلا من حمد غنايم وفراس مغربي الذي حدث تراجع كبير في ادائه هذا الموسم، مما ادى الى استبداله في المباراة الاخيرة، ومن المتوقع مغادرته للفريق السخنيني مع افتتاح موعد التنقلات بين الفرق.
التشكيلة المتوقعة : محمود قنديل ، علي عثمان ، إبراهيم باس ، إيتسيك كوهين ، إيهاب شامي ، خالد خلايلة ، دياغو كاتشوبا ، هلال موسى ، جورجينيو ، وئام عماشة ، وشلومي أزولاي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]