إطلاق ألواح شوكولاطة حليب البقرة بمليون تصميم مختلف بحيث يُمكن أن نصنع من كل واحد منها "بقرة أوريچامي"

عبوة شوكولاطة البقرة من عليت من مجموعة شتراوس، ستفتح المجال في شهر كانون الثاني الحالي أمام مليون عبوة متنوعة بتصاميم مختلفة وأشكال چرافية فريدة من نوعها، إذ بعد فتحها يُمكن استعمالها بتشكيل لتكوين بقرة أوريچامي. يدور الحديث حول تعاون مشترك بين ماركة البقرة وشركة HP indigo التي طوّرت برمجية تدعى HP indigo smart stream designer والتي تتيح للمستهلكين إثبات قدراتهم والإستمتاع بتجربة شخصية عن طريق تكوين عدد لا نهاية له من الأشكال الجرافية المميزة .


طال بن پورات، مديرة قسم الحلويات في شتراوس، تقول: " لأول مرة منذ 82 عامًا ماركة شوكلاطة عليت تغيّر بشكل مؤقت العبوة الحمراء المعروفة. تجربة المستهلك تبدأ بالعبوة ونحن نريد أن نفتح المجال أمام مستهلكي الماركة للإستمرار بالإستمتاع بالمنتج حتى بعد الأكل وتكوين بقرات أوريچامي. التشكيلة الواسعة من التصميمات تفتح المجال أمام كل مستهلك للحصول على بقرة مميّزة وخاصة به لوحده".

يدور الحديث عن دُفعة محدودة من شوكولاطة البقرة بمليون تصميم مختلف، التي في إطارها تمت طباعة مليون عبوة مختلفة من شوكولاطة البقرة بطباعة على الوجهين، وفي الجزء الداخلي من كل عبوة تمت ملاءمة علامات قص وتوجيه إلى موقع مسابقة "أوريچامووو". يوجد في الموقع إرشاد حول كيفية طيّ بقرة الأوريچامي ومسابقة تحمل جوائز.

شوكولاطة البقرة من عليت – بين الماضي والحاضر
في نيسان 1934, بعد عام من وضع حجر الأساس لمصنع عليت، بدأت الآلات بالعمل وفي العام ذاته وصلت إلى السوق شوكولاطة بقرة.
شوكولاطة البقرة هي الشوكولاطة الأولى التي تم تصنيعها وتسويقها في البلاد ومنذ ذلك اليوم تُحافظ على ثابتها بواسطة الحرص على مميزاتها: العبوة، اللون الأحمر، البقرة والحفاظ على الطعم والجودة.
شوكلاطة البقرة أو البقرة الحمراء هو إسم الشهرة الذي ترسّخ عبر السنوات لدى مستهلكي الشوكولاطة، على الرغم من ان هذا الإسم لم يظهر على العبوة، والبقرة ليست حمراء بل محاطة بخلفية حمراء.

للدخول إلى موقع مسابقة "أوريچامووو: Origamoo.elite.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]