الشريط الأخباري

أحمد ملحم: خلفية الحادث جنائية وليست أمنية والشاباك يعرف

عاطف مناع، هاني محاجنة، أحمد عزايزة- موقع بُـكرا
نشر بـ 09/01/2016 12:23 , التعديل الأخير 09/01/2016 12:23

في تصريح أولي من أحمد ملحم قريب المرحوم نشأت ملحم منفذ عملية تل أبيب أفاد أن العائلة أخذت القرار في أن تكون مراسيم الدفن متواضعة ومقتصرة على المقربين، حيث لن يكون حشد جماهيري فيها.

وأكد أحمد ملحم، أن العائلة شجبت واستنكرت الحادث منذ الدقيقة الأولى لوقوعها، وأن تواجد نشأت يوم أمس الجمعة في حي الظهرات وبالتحديد في البيت القديم للعائلة، لم يكن بالحسبان وغير وارد ومتوقع على الإطلاق.

لم يقم له أحدًا العون

كما وأكد أحمد ملحم، أن فرضية تقديم يد العون له من قبل بعض الأقارب سوف يشكل صدمة كبيرة للعائلة، رافضًا الخوض في تفاصيل الموضوع مشيرا انه يتوجب على الشرطة وأجهزة الاستخبارات الخروج للرأي العام لنشر تفاصيل الحادث. ونحن نؤكد من جديد أن مقتل نشأت خلف وراءها العديد من الأسرار التي أخفيت مع وفاته.

خلفية الحادث جنائية وليست قومية والشرطة تعرف

وأضاف: نحن في العائلة نؤكد أن خلفية الموضوع لم تكن بالقومية بل هي جنائية والشرطة وأجهزة الاستخبارات التي تعلم نشأت ملحم وتعرفه من حوادث سابقة، كما وتعلم انه لا تربطه أي علاقة بأي تنظيم ولم يقم بتنفيذ العملية بدافع قومي حسبما حاول العديد من اليهود اليمنيين التحريض على سكان وادي وإخراج القضية على أنها أمنية.

لم يحدد بعد موعد الجنازة

وعن موعد تشييع الجثمان، أفاد قريب العائلة، أنه لم يحدد بعد، لأن جثة نشأت  ما زالت في معهد التشريح ابو كبير، و لم يتم تحديد موعد التشيع حتى اللحظة، لأن العائلة لا يوجد لديها أي معلومة متى سوف يتم تحرير الجثة.

أضف تعليق

التعليقات

لو جنائيه كان ما قتلو
صخر - 10/01/2016 02:15