أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، أنه سيستقبل الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، وهو الناجي الوحيد من الأسرة التي أقدم مستوطنون على إحراقها في قرية دوما جنوب مدينة نابلس في أواخر شهر تموز الماضي.

وذكرت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد الإسباني وافق على استقبال الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، وتحقيق حلمه في لقاء نجم الفريق كرستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة.

بدورها قالت رابطة مشجعي نادي ريال مدريد في فلسطين، والمعترف بها رسمياً من النادي “الملكي"، في تصريح صحفي، "بعد الجهود والمراسلات التي قامت بها الرابطة التي يرأسها خالد شومان بالتنسيق مع رابطة الأردن، تمت الموافقة بشكل رسمي من نادي ريال مدريد على استقبال الطفل أحمد دوابشة في مدريد".

وأشارت إلى أنه سيتم الكشف عن التفاصيل لاحقاً، وكذلك موعد اللقاء الذي سيجمع الطفل الفلسطيني بالنجم كريستيانو رونالدو، الذي لم يمانع مقابلة دوابشة، وذلك بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية في إسبانيا.

وكان الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، هو الناجي الوحيد من الجريمة التي اقترفها مستوطنون، بإحراق منزل العائلة في قرية دوما بمدينة نابلس، وهي الجريمة التي أدت لاستشهاد شقيقه الرضيع علي، ومن ثم والديه متأثرين بالحادث.

وأعرب الطفل أحمد، الذي ظل لشهور يرقد في المستشفى لتلقي العلاج من الحروق الخطرة التي أصيب بها، عن أمله بلقاء رونالدو وزيارة نادي ريال مدريد، وهو ما دفع الرابطة للتحرك أملاً في تلبية رغبته

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]