أبدى نجم التنس السويسري روجيه فيدرر إعجابه الشديد باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.
ونقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية تصريحات لاعب التنس السويسري الذي امتدح الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، حيث وصفه بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية.

وقال فيدرر: "أحب أن أرى ميسي. إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، رغم أنه لم يبلغ سن الثلاثين عاما بعد".
وأضاف نجم التنس السويسري الذي يستعد للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى بطولات الغراند سلام:" أنا أحب مشاهدة ميسي وطريقة لعبه وأتمنى في يوم من الأيام أن أراه يفوز بكأس العالم مع الأرجنتين".

وتوج ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مشاركة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2015 للمرة الخامسة في مسيرته في الحفل الذي اقيم في قصر السفراء في العاصمة السويسرية زيوريخ.
على صعيد متصل اعترف فيدرر أنه يتابع كرة القدم وهو أحد مشجعي فريق بازل السويسري، كما أنه يهتم بانتصارات منتخب بلاده في كأس العالم كما حدث في مونديال البرازيل عبر تغريداته وتمنياته بالتوفيق لسويسرا، فيما حضر ذات مرة مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا وجمعت بين ارسنال الإنجليزي وأندرلخت البلجيكي، على هامش تواجده في العاصمة البريطانية لندن.

وكانت قرعة بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أوقعت الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول والسويسري روجيه فيدرر الثالث في مستوى واحد وبالتالي سيكون هناك احتمال مواجهتهما في دور الأربعة في حال فرض المنطق نفسه وتأهلا.

ويأمل السويسري إحراز أحد ألقاب الغراند سلام هذا الموسم إذ تعود المرة الأخيرة لتتويجه فيها إلى 2012 في ويمبلدون الإنجليزية عندما رفع رصيده إلى 17 لقبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]