الشريط الأخباري

الجمهور السخنيني يهدد بمقاطعة مباراة سخنين وبيتار

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 17/01/2016 14:30 , التعديل الأخير 17/01/2016 14:30

يدرس جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين امكانية مقاطعة مباراة فريقه السخنيني امام فريق بيتار القدس والتي ستجري غدا الاثنين (20:50) على ستاد "هموشافا" في بيتح تكفا امام فريق بيتار القدس، بسبب عقاب "الراديوس" الذي فرضته محكمة الطاعة على فريق بيتار القدس.

سعر بطاقة الدخول 100 شيكل


ويأتي ذلك في اعقاب مضاعفة ادارة فريق بيتار القدس لاسعار بطاقات الدخول للمباراة والتي وصل سعرهم الى اكثر من 100 شيكل، مع ان ادارة اتحاد ابناء سخنين كانت هذا العام قد وحدت سعر بطاقات الدخول لجميع المباريات بسعر موحد هو 50 شيكل للمباراة وحظي بذلك ايضا جمهور بيتار القدس عندما وصل للدوحة.
وعليه طالب الجمهور السخنيني من مديرية الدوري ومن الاتحاد العام لكرة القدم التدخل من اجل تخفيض سعر البطاقات، وذلك وفقا لوصية التفاهم الذي وقعت عليها بعض الفرق بينهم، حيث القانون في مثل هذه الحالات لا يجدي نفعا، نظرا للاتفاق المسبق الذي تم بين الفرق ومديرية الدوري في الموسم الماضي.

بحث الموضوع في الكنيست

ومن المتوقع ان يُبحث هذا الموضوع في الكنيست، حيث ابدى بعض اعضاء الكنيست نيتهم بإثارة هذا الموضوع بين اروقة البرلمان اليوم الاحد، حيث مثل هذه الحالات يمكن ان تُبعد الجماهير عن الملاعب، في الوقت الذي تحتاج به كرة القدم في الى زيادة عدد المشجعين في مدرجات كرة القدم. وعلم مراسلنا بان ادارة فريق بيتار القدس تبرر موقفها بان المباراة ستجري على استاد "هموشافا" في بيتح تكفا وليس على استاد "تيدي" وان كانت المباراة ستجري في تيدي لقامت بتخفيض سعر البطاقات الى 50 شيكل.

أضف تعليق

التعليقات