حان الوقت للإطلاع على أبرز صيحات المكياج لخريف وشتاء 2016 لتكوني أيتها المرأة سبّاقة في اختيار ما ترينه مناسباً لإطلالتك المقبلة. ستسيطر على موسم الشتاء العيون الترابية والأخرى المغمورة بالآيلاينر الأخضر أو الأزرق مع إظهار الشفاه القوية والحمراء لخريف مشرق ومميز. إليك كامل التفاصيل.

-الظلال البنية والترابية

لخريفك الدافئ والراقي، أبرزي عينيك المغمورة بالظلال البنية، وادمجي مشتقات الألوان الترابية على عينيك. فمرّري درجات اللون البني من علبة “جيورجيو أرماني لوكس إيز مور باليت أند بوش” Giorgio Armani Luxe is More Palette and Pouch على كامل الجفن المتحرك، لتظهر عيناك أكثر سحراً وإضاءة. فهذه الألوان لا يمكن الإستغناء عنها في الخريف، خصوصاً إذا ما دمجت مع الظلال الملوّنة والبراقة من البنفسجي والزهري على الجهة الداخلية للعين. والأهم هو تحديد الجفن السفلي بالقلم الناعم من “جيفنشي ليب لاينر ليب بيج” Givenchy Lip Liner Lip Beige 0.03 oz لضمان توسيع العينين.

-الآيلاينر الأزرق والأخضر

في خريفك المقبل، اعلمي أن موضة الآيلاينر الملوّن ستسيطر على جمالك، فاختاري اللون الأزرق البرّاق من “لانكوم أومبر إيبنوز ستيلو فور سامر” Lancome Ombre Hypnose Stylo for Summer 2015 ومرّريه بطريقة مجنّحة عند حدود الرموش السفلى والعليا لطلة مناسبة أكثر للنهار. ولمنح طلّتك سحراً آسراً مرتكزاً على ابراز العينين بطريقة جذابة، لا تتردّدي باتباع الظلال الملوّنة خصوصاً الخضراء منها مع الماسكارا الكثيفة على الجفنين. اخترنا لك ظلال “ماك إليكتريك كول فال 2015 كولكشن” MAC Electric Cool Fall 2015 Collection وماسكارا “كلينيك شوبي لاش فاتنينغ بلاك هوني” Clinique Chubby Lash Fattening Mascara in 5 shades including Black Honey المميزة لاظهار الأنوثة الصاخبة من خلال عينيك فقط.

-الشفاه الحمراء رمز الأنوثة

بجرأة استثنائية في الخريف اختاري الشفاه الحمراء والقوية بكافة تدرّجاتها بطرق غريبة وبارزة. فهذا اللون لن يغيب عن الموسم المقبل، لأنه بكل بساطة هو رمزٌ للموضة الراقية مهما كثرت الألوان والمستحضرات. اخترنا لك أحمر شفاه “دولتشي أند غابانا بيوتي مات ليب ستيك” Dolce&Gabbana Beauty Matte Lipstick لمزيد من التألق والجمال.

إكسري قواعد المكياج الهادئ والمرصّع بالألوان الصيفية، واكتفي بتجميل عيونك وشفتيك بانتقاء أجمل المستحضرات الجذابة والخريفية لتكوني متألقة في تدرّجات الصيحات المنتظرة لجمال.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]