عبر رئيس ادارة فريق اتحاد سخنين سابقا، ورئيس بلدية سخنين حاليا مازن غنايم عن استيائه من تصريحات عضو الكنيست من حزب الليكود اورن حزان الذي شن هجوما كاسحا على الجمهور السخنيني والذي صرح لموقع بكرا:" اظن ان عضو الكنيست اورن حزان جاء ليرفع اسهمه على حساب جمهور اتحاد ابناء سخنين، المعروف بتصرفه الرائع في جميع المباريات، واخلاقه الحميدة في استقبال جماهير جميع فرق الدرجة العليا ما عدا تصرفه خلال المباريات امام فريق بيتار القدس، فاذا اراد حزان ان يصدر حكمه على جمهور سخنين فليكون ذلك في مبارياته امام فرق اخرى وليس امام فريق بيتار القدس".

غنايم:"لو كان نهجمه على الجمهورين لفهمته "

واضاف غنايم: اظن بان تهجم عضو الكنيست حزان على جمهور سخنين فقط هو امر مرفوض تماما، فلا يعقل ان يكون جمهور سخنين هو المتهم فقط، فتصرفات جمهور بيتار القدس ايضا خطيرة جدا وغير معقولة ويتوجب ايضا معالجتها بشكل فوري، فاذا كان تهجمه على الجمهورين عندها يمكن ان اتفهمه، كنا نتمنى بان يبتعد الجمهورين عن السياسة وان يصب تشجيعهم فقط في الرياضة وبتشجيع اللاعبين ولكن للاسف هذا لم لن بحدث، واعترف باننا فشلنا فشلا ذريعا في هذا الموضوع ويتوجب البحث عن حلول لهذه الظاهرة المقلقة".

هنالك حلين، مباريات بدون جمهور او مع الجمهور البيتي فقط

واضاف غنايم بنظري من اجل الحد من هذه الظاهرة هنالك حلين اما ان تجري المباريات التي تجمع بين سخنين وبيتار بدون جمهور( في سخنين وفي القدس) واما ان يحضر مباراة سخنين وبيتار التي تقام في سخنين فقط جمهور سخنين، والمباراة التي تقام في القدس يدخلها فقط جمهور بيتار ولن يكون حسب رايي حلولا اخرى، لان الامر لم يعد يطاق وفي كل مرة نتنفس الصعداء اذا مرت المباراة بخير وسلام" .

د. احمد طيبي:" الهجوم على سخنين وجمهورها الرائع هو جزء من تراث وDNA اليمين العنصري"

اما عضو الكنيست من الحركة العربية للتغيير احمد طيبي فعقب على اقوال حزان :" احمد الطيبي: وهل يستحق هذا الشخص التفاتة؟ الهجوم على سخنين وجمهورها الرائع هو جزء من تراث وDNA اليمين العنصري. وهل يقارن جمهور سخنين الحضاري والدافئ والمشرف بهمجية مشجعي بيتار العنصيريين من لافاميليا؟!
هذه القافلة سوف تستمر رغم هؤلاء. انا فخور بسخنين وفريقها وجمهورها ومشجعيها فنحن اقوى من العنصرية والعنصريين".

زهير بهلول:" ا استهجن بان تاتي هذه التصريحات من مكانا منخفض وحقير"

اما عضو الكنيست زهير بهلول فصرح لموقع بكرا :" يتوجب ان لا نعير مثل هذه الشخصية أي اهتمام لانه .ظاهرة عابرة، ويعتبر شخصية هامشية في البرلمان وخارجه، لذلك يجب ان لا نعول على اقوله بل يجب ان نحنقر مثل هذه التصريحات،لا استهجن بان تاتي هذه التصريحات من مكانا منخفض وحقير، التحريض ليس بمكانه وجمهور سخنين هو شرف للمجتمع العربي ويتوجب ان نقدم له شهادة تقدير من كرة القدم في البلاد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]