تعانين من مشكلة الذقن المزدوج وتراكم الدهون في رقبتكِ العلوية؟ لا مشكلة! إذ بإمكانكِ التخلّص من هذه الدهون العنيدة التي قد لا يطالها الرجيم من خلال خلطات سهلة وبسيطة من حواضر منزلكِ!

خلطة الشاي والزنجبيل: قومي بوضع حبّة كاملة من الزنجبيل الأخضر في الخلاط لفرمها ثمّ أضيفي عليها بشكل تدريجياً كوباً من الشاي الأخضر للحصول على عجينة متماسكة. طبّقي الخليط على منطقة الذقن والرقبة وضعي فوقه الورق البلاسيكي اللاصق لمدّة ساعتين. بعدها، اغلسي المنطقة جيداً بالماء البارد.

زبدة الكاكاو: قومي بوضع مقدار 3 ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو في المايكرويف لتذويبه وإستخدمي السائل الأقرب إلى الزيت لتدليك المنطقة التي تريدين تنحيفها إن كان في ذقنكِ أو رقبتكِ وذلك لمدّة 15 دقيقة. قومي بهذه العمليّة وتكرارها ليلياً قبل الخلود إلى النوم لتلحظي النتيجة في أقلّ من أسبوعين.

خلطة بياض البيض: قومي بمزج بياض بيضيتين مع ملعقة كبيرة من الحليب والمقدار نفسه من عصير الليمون، بالإضافة إلى رشّة من النعناع وملعقة صغيرة من العسل. بعد التأكّد من تمازج المكوّنات جيّداً، طبقي هذا القناع على الذقن ومنطقة الرقبة واتركيه حتى يجف لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة يومياً للنتيجة المرجوّة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]