فشل نادي ريال مدريد في تحقيق الفوز على مضيفه ملقا بالجولة ال25 بالدوري الإسباني وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بينما كانت مباراة الفريقين بالنصف الأول من الدوري انتهت بالتعادل السلبي 0-0 على ملعب سنتياغو برنابيو.
في شوط المباراة الأول كانت الخطورة من أصحاب الأرض على مرمى النادي الملكي وأهدر اللاعبين الكثير من الفرص السهلة وسط تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حتى نجح الدون رونالدو في تسجيل الهدف الأول لريال بالدقيقة 33 من عمر هذا الشوط ولكن الكرة كانت تسلل واضح على النجم البرتغالي.

وبعد هذا الهدف بدقيقة كادت أن تأتي الضربة القاتلة للكتيبة الأندلسية حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للدون البرتغالي ولكن الحارس الكاميروني تألق ومنع كريستيانو من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق العاصمة 1-0.
وفي شوط المباراة الثاني شهدت المباراة الكثير من الفرص من نصيب أصحاب الأرض مجددًا حتى تمكن راؤول من تسجيل هدف التعادل لملقا بالدقيقة 66 من عمر اللقاء ولولا براعة حارس الميرنغي كان ليسجل أصحاب الأرض هدف التقدم بالدقائق الأخيرة.

يذكر أن ريال مدريد بتلك النتيجة سيصل للنقطة رقم 54 ويتواجد بالمركز الثاني بالتساوي مع صاحب المركز الثالث أتليتكو مدريد ولكن بفارق الأهداف وينتظر أتليتكو خوض مباراته بعد قليل أمام فياريال، ولكن النادي الملكي قد يكون ابتعد عن منافسة برشلونة على لقد الدوري هذا الموسم حيث يتواجد العملاق الكتالوني بالمركز الأول برصيد 63 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]