نظمت شركة نزارين تورز للسياحة يوماً للمبيعات ومعرضاً سياحياً هو الأول من نوعه ، جرت فعالياته في فندق "غولدن كراون" بالناصرة ، إستمر من ظهر اليوم (الأربعاء) حتى الثامنة مساءً .

ويشكل هذا المعرض افتتاحية للموسم السياحي للعام الحالي (2016) ، وتخللته محاضرات وتوجيهات قدمها مندوبو الشركة العريقة ذات تجربة تزيد عن ثلاثين عاماً في مجال السياحة ، عارضين على رواد المعرض وجهات وعناوين سياحية جديدة ، مع عناصر جذب مشوقة وغير مسبوقة ، في مختلف انحاء العالم ، بما في ذلك مصر والأردن والمغرب وتايلند وتركيا ومختلف الدول الأوروبية والغربية .

وشارك في المعرض ، بالإضافة الى مسؤولي ومندوبي شركة نزارين تورز ، وكلاء سياحة ومزودون ومندوبو شبكات فندقية وشركات طيران ، يتعاونون بشكل منسق ومثمر مع نزارين تورز ، موفرين أرقى الخدمات للسياح والمسافرين .

كما تخلل المعرض عروض فنية جميلة ومشوقة ، وسحوبات على جوائز (سياحية) – فيما اجتهد مندوبو مبيعات شركة نزارين تورز في انجاز الصفقات السياحية التي تضمنت رزماً بتخفيضات وتسهيلات وشروط لم يسبق لها مثيل .

بدر عفيفي : السياحة ليست في موسم الصيف فقط
وفي مقابلة اجراها موقع "بكرا" في المعرض مع الأستاذ بدر عفيفي ، مدير التسويق في شركة نزارين تورز – استعرض جهود ومبادرات الشركة لتوفير اقصى أسباب الراحة للسياح والمسافرين ، ولتوسيع نطاق السياحة لتشمل وجهات وعناوين جديدة ، مع عناصر جذب وتشويق ، مشدداً على حرص الشركة على تطوير ثقافة السياحة في المجتمع بحيث لا تقتصر فقط على الموسم التقليدي (فصل الصيف) ، إنما على مدار العام ، وبأنماط استهلاك سياحي تتناسب مع كل ظرف وعنوان وفصل .

كما شدد الأستاذ بدر عفيفي على أهمية الحجز المبكر للرزم السياحية ، ضماناً لأوسع التسهيلات والتخفيضات .

جعفر عفيفي : سفن "كروز" السياحية وحفلات مشاهير الغناء

وفي مقابلة مع الأستاذ جعفر عفيفي ، نائب مدير عام شركة نزارين تورز ، ومدير المبيعات بالشركة – استعرض التخفيضات (للازواج ، وللكبار والصغار) على الرزم السياحية والرحلات الى مختلف الدول والبلدان : طابا والبحر الميت الأردني ، والعقبة وعمان ، وانطاليا بتركيا ، ودول الجوار ، والدول الأوروبية ، وسائر الدول السياحية .

ورداً على سؤال حول عناصر ومقومات التشويق والجذب السياحي ، أشار الأستاذ جعفر الى استحداث نظام استخدام سفن "كروز" السياحية الضخمة ، التي تتوفر فيها كافة الخدمات وأسباب الراحة والمتعة ، في عرض البحر ، وكذلك حفلات مشاهير الغناء العربي ، من أمثال جورج وسوف وكاظم الساهر ، ونانسي وهيفاء......
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]