الشريط الأخباري

حصريّاً: بارتنر تطلق جهاز اندرويد الأوّل من نوعه لشركة BlackBerry

موقع بكرا
نشر بـ 09/03/2016 06:00 , التعديل الأخير 09/03/2016 06:00

جهازBlackBerry Priv معد للزبائن التجاريين، ويمتاز بالقدرة على حماية المعلومات بشكل متقدّم ومبتكر بواسطة تشفير المكالمات، ويرتكز على نظام التشغيل الخاص باندرويد، الجهاز مناسب للتصفح بواسطة شبكة الجيل الرابع، الشبكة الأسرع والأكثر تقدماً في اسرائيل
بدأت مجموعة بارتنر بتسويق جهاز BlackBerry Priv بشكل حصري، ويرتكز الجهاز على نظام التشغيل الخاص باندرويد، وهو مناسب للتصفح بواسطة شبكة الجيل الرابع لبارتنر الأكثر تقدّماً في البلاد. ويضاف الجهاز الجديد إلى سلة الخدمات الواسعة التي تقدّمها اليوم بارتنر لزبائنها التجاريين، بما في ذلك توفير حلول شاملة في كل ما يتعلق بمجال الاتصالات، ابتداءً من الخدمات الخليويّة والخطوط الأرضيّة والانترنت البيتي وحماية المعلومات وحلول متكاملة أخرى مع دعم تقني وخدمة متخصّصة.

جهاز BlackBerry Priv، المناسب بشكل خاص للمصالح التجاريّة التي تحتاج إلى حماية المعلومات التي تخصّها والتي تخص الزبائن، يتيح اجراء مكالمات مشفرة ومكالمات بجودة HD Voice في شبكة بارتنر بين أجهزة من نفس الطراز.

ويوفر جهاز البلاك بيري الذي بدأت بارتنر بتسويقه، حل حقيقي لاحتياجات الزبائن التجاريّين بحيث يتيح امكانيّة التواصل ما بين العمّال والمديرين، دون الخوف من المس في كل ما يتعلق بحماية المعلومات جرّاء استخدام وسائل الاتصال المتنقلة. ويشار إلى أنّ تصميم الجهاز، الذي يشمل لوحة مفاتيح خارجيّة وشاشة لمس وواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، يطرح لأوّل مرة باستخدام نظام التشغيل اندرويد الذي يتيح استخدام واجهات متنوعة وأدوات هامّة تستجيب لاحتياجات المؤسّسة الداخليّة وحاجتها للتفاعل مع الزبائن.

ومن الجدير بالذكر أنّ جهاز BlackBerry Priv يمتاز بالعديد من المزايا الاستثنائيّة كشاشة اللمس 5.4 التي تتميّز بدقة الصورة بجودةQuad HD، ونظام التشغيل Android 5.1.1 مع واجهة مستخدم BlackBerry Hub، ولوحة مفاتيح قابلة للسحب للكتابة البسيطة والسهلة والسريعة، ومعالج سداسي النواة بتكنولوجيا 64 بيت من طراز Snapdragon 808، وكاميرا بجودة 18Mpixl مع مثبت صورة بصري، إلى جانب القدرة على تشفير المكالمات والمعلومات بأعلى مستوى ممكن، وسعة تخزين مدمجة 32GB مع امكانيّة زيادة السعة بواسطة بطاقة ذاكرة، بالاضافة إلى بطارية بحجم 3,410mAh التي تكفي للاستخدام طوال يوم كامل دون الحاجة لشحنها.

ويذكر أنّ جهاز BlackBerry Priv يباع بسعر 4,299₪ + ضريبة القيمة المضافة، ويستورد بشكل حصريّ من قبل شركة اكسل تلكوم، ويسوّق في هذه المرحلة حصريّاً في بارتنر من خلال مركز مبيعات الشركة على الرقم 1800-054-054.

وسيتمتع الزبائن الذين يشترون الجهاز بالخدمة والدعم التقني الأفضل، بحيث توفر لهم بارتنر مختبرات معتمدة للشركة المصنعة، وتحديث الاصدارات عن بعد (FOTA - Firmware Over the Air)، وامكانيّة التصفح الأسرع والأكثر تطوراً في اسرائيل من خلال شبكة الجيل الرابع، الأوسع انتشاراً في البلاد.

ويأتي الاطلاق الحصريّ لأجهزة BlackBerry Priv التي ترتكز على نظام التشغيل اندرويد، من قبل بارتنر، بعد أسبوعين من حفل اطلاق ماركة بارتنر، والذي كشف خلاله، مدير عام الشركة، ايتسيك بنبنستي، الرؤية الجديدة للشركة، والتي تشمل توفير كافة الحلول للزبائن التجاريّين كجزء من الخطة الاستراتيجيّة للشركة.

أضف تعليق

التعليقات