نجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه خيتافي في مباراة الجولة ال29 من الدوري الإسباني وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو بفوز العملاق الكتالوني بنتيجة 6-0 في حفلة أهداف لحصد الثلاث نقاط واتخاذ خطوة جديدة نحو لقب الدوري.
في شوط المباراة الأول وفي ظل الضغط بالدقائق الأولى من لاعبي برسا قام خوان رودريغيز لاعب خيتافي بتسجيل الهدف الأول في مرماه وكان ذلك في الدقيقة الثامنة ثم نال البرازيلي نيمار دا سيلفا ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة ولكن البرغوث الأرجنتيني ميسي أهدرها.

لم يمر الكثير من الوقت حتى تمكن المهاجم الإسباني منير الحدادي من تسجيل الهدف الثاني من رأسية بالدقيقة 19 وكانت من صناعة ميسي وفي الدقيقة 32 صنع ليو الهدف الثاني في المباراة والذي سجله نيمار وقبل انتهاء هذا الشوط قام نجم منتخب الأرجنتيني بتسجيل هدفه الخاص في الدقيقة 40.
في شوط المباراة الثاني بالدقيقة 51 نجح نيمار في تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء والخامس للبرسا وكان من صناعة البرغوث أيضًا وأخيرًا تمكن النجم التركي أردا توران من تسجيل الهدف السادس عن طريق مقصية رائعة.

طريق الثلاثية الثانية .. من يمكنه إيقاف برشلونة؟!

يذكر أن العملاق الكتالوني يصل بذلك للنقطة رقم 75 ويعزز تواجده في المركز الأول كما أنه يسير بنجاح نحو الحفاظ اللقب الذي حققه الموسم الماضي بينما يمتلك أقرب منافسيه أتليتكو مدريد 64 وسيخوض مباراته اليوم أمام ديبورتيفو، أما الغريم ريال مدريد فيتواجد بالمركز الثالث برصيد 60 نقطة وسيحل ضيفًا غدًا على لاس بالماس

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]