نظم مركز صحة المرأة في مركز الطب الاختصاصي أبراج الناصرة اليوم الأحد "يوم صحيّ" بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي.

بداية البرنامج كانت كلمة ألقاها مدير مركز أبراج الناصرة، د. عوني يوسف والذي تحدث عن خدمات صحة المرأة وعن خدمات المركز بشكل عام ومدى التطور الذي وصل إليه والتفوّق.

ثم كانت كلمة لمديرة مركز صحة المرأة، د.أفيليا أبو نصرة تحدثت فيها هي أيضًا عن المركز والخدمات التي يقدمها، ثم كانت هنالك محاضرة لمندوب من التأمين الوطني، ومحاضرة عن التغذية السليمة ألقتها السيدة دمية عيلوطي وأخيرًا قدمت الفنانة علا اسحق فقرة فنية كوميدية مميزة قبل أن يتم توزيع الهدايا للنساء.

د. عوني يوسف: برامج توعوية مستمرة في أبراج الناصرة

وفي حديث مع مدير مركز "أبراج الناصرة"، د. عوني يوسف قال: الاحتفال كان ناجحًا جدًا وشاركت به نحو 150 امرأة، وتخلل فقرات توعوية منها محاضرة من مندوب التأمين الوطني عن حقوق المرأة ومنها محاضرة عن التغذية الصحية، المرأة هي عماد هذا المجتمع ونحن في شهر يجمع عيد الأم ويوم المرأة العالمي، وبدورنا في "أبراج الناصرة" وضمن مشروع "التطوير الصحي" نسعى لنشر التوعية عبر فعاليات وبرامج ننظمها في داخل المركز وخارجه، وفي هذه المناسبة ليس هنالك أجل من الاحتفال بالأمهات والنساء عامة، لذا رأينا أن الشكل المثالي للاحتفال يكون عبر يوم توعوي في المركز، وفعلًا هذا ما كان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]