بادر قسم التربية الإجتماعية في ثانوية رؤوف أبو حاطوم بتنظيم يوم الأعمال الحسنة، وهو برنامج من ضمن العديد من البرامج والفعاليات التي أقيمت في نهاية الفصل الدراسي الثاني، كان هذا اليوم حافلا بالنشاطات والعطاء والعمل الشاق لرفع وترسيخ القيم والانتماء للأرض.

حيث ألقى مدير المدرسة المربي عفو خليلية كلمة قبل بداية العمل التطوعي، تمنى للطلاب والمعلمين يومًا ناجحًا مثمرًا وممتعًا، وشكر المجلس المحلي بقيادة الرئيس المحامي عمران كنانة على المساعدة والدعم ، وشكر لجنة أولياء أمور الطلاب على مشاركتهم في هذا اليوم وعلى مساندتهم للطلاب في الكثير من البرامج، ولم ينس أن يشكر مدير المدرسة كل من تبرع لإنجاح هذا اليوم المميز.

وقد قامت المركزتان تغريد نخاش ونجوى سليمان اللتان أشرفتا على تحضير البرنامج، بتوزيع المهام على جميع الصفوف وتقسيم الأدوار على طلاب المدرسة بالتنسيق مسبقًا مع المربين ومركزي الطبقات.

اهتم الطلاب والمعلمين بتعشيب وتنظيف كل الأحواض حول المدرسة، ومن ثم قاموا بزرع هذه الأحواض ، نظفوا الساحات، نظفوا صفوفهم وزينوها، اهتموا بإعادة تدوير بواسطة قناني الكولا،دهنوا جدران المدرسة ورسموا عليها،وما ميز البرنامج هو الأجواء الموسيقية والأغاني التي رافقت الطلاب من الصباح حتى نهاية اليوم.

وقد كان لطلاب جامعة حيفا دور فعال حيث شاركوا بمشروع الأعمال الحسنة مع المركزة سندس أبو غانم،دهنوا ونظفوا وزرعوا، وشعروا بالإنتماء مما جعلهم يعملون بحماس وسرور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]