كيف من المفضل استخدام الماسكارا الملونة من أجل الحصول على إطلالة مثيرة؟ لدينا بعض النصائح المحكمة

في هذه الأيام، يلمع نجم الماسكارات الملونة في عالم الجمال الدولي، وكذلك طبعا في العالم المحلي. في هذه الأيام، تنضم إلى ماسكارا "بولد" السوداء من كيرلاين، أكثر أنواع الماسكارا مبيعا في إسرائيل، نوعين من الماسكارات الملونة ـ زرقاء وبنية. عومير أساف، كبير المصممين الفنيين في كيرلاين، يعطي بعض الإشارات بواستطهما:

ماسكارا بنية ـ لإطلالة طبيعية

تعطي الماسكارا البنية إطلالة طبيعية للعينين، بالأساس لمن يملكن عينان خضراوان أو بنيتان. كذلك، تلائم الماسكارا البنية ـ بصورة خاصة ـ الإطلالة اليومية، وإذا كنت ترغبين بالحصول على مظهر عينين مفتوحتين على وسعهما، فبالإمكان وضع الماسكارا السوداء على الرموش العليا وماسكارا بنية على الرموش السفلى.

كلمة السر ـ التوازن

إذا اخترت الماسكارا البنية لساعات المساء، فبإمكانك أن تسمحي لنفسك بالتجمل بماكياج صارخ أكثر في بقية أقسام الوجه. لكن انتبهي ـ يجب الحفاظ على التوازن وعدم المبالغة، وبالأساس عندما تختارين الماسكارا الزرقاء، حيث يجب عليك الحفاظ على مظهر شفتين طبيعي لكي لا تبدين بإطلالة "مهرج" أو بمظهر مبهرج.



ماسكارا زرقاء ـ لعيونك...

إذا أردت تعزيز لون الماسكارا الزرقاء والحصول على لون أكثر عمقا وغنى، فبإمكانك وضع طبقة أولى من الماسكارا السوداء وفوقها طبقة ثانية من الماسكارا الزرقاء.

قليلا من اللون على الأطراف وستكونين براقة

من أجل الحصول على كامل تأثير الماسكارا الملونة، من المحبذ وضع طبقة أولى من الماسكارا السوداء وبعدها إضافة طبقة من الماسكارا الملونة على أطراف الرموش. والنتيجة هي أنه حين تسقط أشعة الضوء على الرموش، سيظهر جليا بريق اللون وستبدو الإطلالة كلها بصورة رائعة.

لكبيرات السن ـ من الأفضل ماسكارا بنية

من المفضل للنساء الكبيرات بالسن اختيار الماسكارا البنية، لأنها تعطي للرموش إطارا أكثر نعومة مما بالإمكان الحصول عليه بواسطة الماسكارا السوداء.



الماسكارا الأكثر مبيعا، بألوان أكثر إثارة

يبدو أنه لم تعد هنالك حاجة بعد لتعريفكم على ماسكارا بولد من كيرلاين. ففي نهاية الأمر، هي الماسكارا ذات فرشاة السيليكون صغيرة الحجم التي تصل إلى كل رمش من الرموش، حتى أصغرها، ويشمل مبنى فرشاتها جرارا داخليا فيه كمية كبيرة من اللون، وهي تتيح إمكانية الدهن الناعم، المتجانس والسريع. والنتيجة هي تأثير رائع يتألف من رموش كبيرة وطويلة، ممشطة ومنفصلة عن بعضها. والآن، تأتي كل هذه الروعة بلونين جديدين: أزرق غامق وبني غامق مخملي، يغلفان الرموش من الجذور وحتى الأطراف.

نصائح للعمل مع الماسكارا ـ عومير أساف يقدم أمثلة: 


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]