شارك طاقم من شركة مياه الجليل وبالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية في بلدات الشركة في منطقتي الشاغور والبطوف في يوم الأعمال الخيرية القطري الذي يتم خلاله القيام بمجموعة كبيرة من الأعمال التطوعية التي من شأنها تطوير البلدات المشاركة في جوانب عديدة. هذا وشارك مدير عام الشركة السيد مصطفى أبو ريّا في يوم الاعمال الخيرية ضمن المشاركة والمساهمة التي قدمتها شركة مياه الجليل.

هذا وشمل اليوم مجموعة من الأعمال التطوعية البنيوية، حيث تم اعادة تأشير ممرات المشاة في الشوارع، وطلاء جدران بعض المدارس والمؤسسات الرسمية، كما وتم زرع بعض الأشتال والورود والأشجار في البلدات المختلفة بالإضافة إلى القيام بحملات تنظيف واسعة بهدف الحفاظ على البيئة.

وفي حديث مع مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريّا، قال: "ايمانًا منا في شركة مياه الجليل بأهمّيّة التّربية على القيم والمبادئ والعمل التطوعي والخيري لبلداتنا ولمجتمعنا وانطلاقًا من قناعتنا أن المساهمة في المشاريع التي من شأنها أن تعزز من مكانة بلداتنا وتحسن من نظافتها، بيئتها وشكلها، شاركنا في يوم الأعمال الخيرية مع الأهالي والمؤسسات التربوية والاجتماعية".

وأضاف أبو ريّا: "نحن نؤمن بالتطوع كقيمة اجتماعية عليا من شأنها أن تقوي أواصر العلاقات الاجتماعية بين المواطنين، تعزز من الثقة بين المواطنين من جهة والسلطة المحلية والمؤسسات المجتمعية من جهة أخرى، وهذا بدوره يقوي ويغني رأس المال الاجتماعي وهذه إحدى أهداف الشركة المركزية، فنحن أمناء على تقديم الخدمات في مجالات المياه والصرف الصحي بالإضافة إلى أنه لنا دور بلدي- مجتمعي هام ونقوم به على أفضل ما يكون". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]