عقد اليوم الخميس مؤتمر الناصرة العالمي لجراحة العظام, بمشاركة واسعة من الاطباء المختصين ومدراء اقسام العظام في مستشفيات البلاد مدير مستشفى الانجليزي الناصرة الدكتور بشارة بشارات. كما وشارك في المحاضرات عدد من رؤساء أقسام الجراحة في البلاد بمن فيهم رئيس قسم الجراحة في مستشفى الناصرة الدكتور جريس حكيم الذي بادر إلى المؤتمر إضافة الى رئيس نقابة اتحاد اطباء العظام الفلسطينيين الدكتور رستم النمري.

يذكر أن قسم جراحة العظام في مستشفى الناصرة يعتبر من الأكبر في مستشفيات الشمال والرائد في عمليات جراحة المفاصل والركبة. وهو معترف به كقسم للتخصص في جراحة العظام بشكل كامل وهو قسم تعليمي في كليات الطب .

المؤتمر العديد من المحاضرات التي تمحورت العامود الفقري وايضا عمليات جراحية في تغيير المفاصل ، وكذلك تم التحدث عن الانجازات التي بادر اليها وانجزها قسم العظام في المستشفى الانجليزي ، وذلك نتيجة مجهود كبير بذله جميع العاملين والمختصين والاطباء في القسم.

وفي حديث مع مدير مستشفى الناصرة د.بشارة بشارات قال: اليوم نستضيف في الناصرة مؤتمر جراحة العظام الذي يقام مرة كل عامين , بمشاركة اطباء من جميع انحاء البلاد والسلطة الفلسطينية , بمشاركة د.رستم النمري وحضور اطباء من اوروبا حيث يبحث المؤتمر المستجدات الاخيرة في جراحة العظام ويوجد عرض للادوات الجديدة لجراحة العظام لنصل الى النتائج الافضل في طب العظام".

اما رئيس نقابة اطباء العظام الفلسطينيين د.رستم النمري قال : هذا المؤتمر مفيد جدا ويساعد الاطباء ويهدف للتواصل بيننا وبين الاطباء اخواننا في الداخل حيث نستفيد من بعضنا البعض , المؤتمر اليوم بحث المشاكل الجديدة في العظام منها المفاصل والتجديدات والتطويرات في هذا المجال".


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]