حقق فريق الاخوة عرابة اليوم فوزا هاما وصعبا في مباراة قمة ضمن مباريات الدرجة الثالثة التي جمعت بينه وبين فريق بلدي شعب بالنتيجة 2-، حيث تنافس الفريقان على ضمان الصعود للدرجة الثانية الامر الذي جعل من المباراة حلبة صراع أدت الى فوز الفريق العرابي.

وكانت المباراة قد شهدت أجواء حامية من حيث أداء اللاعبين لكلى الفريقين والتي استطاع الفريق العرابي فرض سيطرته وشن هجماته المتتالية نحو فريق الضيف بلدي شعب ما أدى الى تسجيل هدفين نظيفين في فريق شعب عن طريق مهاجم الاخوة عرابة مجد أبو يونس في الدقيقة 35 ولاعب خد الوسط علاء نصار في الثواني الأخيرة من المباراة والتي اطلق بعدها راسا حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز فريق الاخوة عرابة .

ويفيد مراسلنا ان جمهور فريق الاخوة عرابة قد حضر بمئاته لتشجع فرقه العرابي وعاد لعيد هتافاته وإعادة امجاد الفريق السابقة .

أحمد عباس مدرب فريق الاخوة لمراسلنا: نحن اليوم نهدي فوزنا الكبير أولا للاعب الثاني عشر وهو الجمهور العائد بعد غياب طال سنوات، والذي كان لاعبا أساسيا في تحقيقنا الفوز الهام اليوم ، ونحن بفضل الله وإرادة اللاعبين نستطيع ان نقول اننا بقدم ونصف في الدرجة الثانية وسنحقق هذا الهدف ان شاء الله . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]