أعطى الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد تلميحات أكثر حول إمكانية استمراره رفقة قلعة الأولد ترافورد وعدم الرحيل بنهاية الموسم الجاري والبقاء بالموسم المقبل في ظل مشاركته ببرنامج الاستعداد للموسم الجديد مع المسؤولين بالنادي.

ويرغب عشاق مانشستر يونايتد في كل مكان بإقالة لويس فان غال من تدريب الفريق بالقريب العاجل واستقدام مدرب مميز قادر على تقديم الإضافة القوية والكبيرة لليونايتد من أجل العودة لحصد الألقاب من جديد.
ووفقاً لصحيفة صنداي ميرور الرياضية البريطانية الشهيرة فإن لويس فان غال لا يزال مستمر مع مانشستر وقد لا يغادر في الموسم المقبل ويستمر رفقة قلعة الأولد ترافورد على الرغم من المطالبات الجماهيرية برحيله.

وأشارت إلى كون لويس فان غال يعمل بشكل وثيق مع نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد ورئيس الكشافين جيم لولر لتحديد أهداف الفريق الكروي بالسوق الصيفية المقبلة وهناك اجماع من قبل المسؤولين بالنادي بضرورة استمراره في منصبه وعدم رحيله.
وتشمل قائمة اللاعبين المتواجدين على قائمة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي القادم مهاجم إيفرتون والمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو وهداف بوروسيا دورتموند والمنتخب الجابوبي بيير إيميريك أوباميانج إضافة إلى جوهرة بنفيكا والمنتخب البرتغالي ريناتو سانشيز.

قد عزز فان غال فكرة استمراره مع الفريق وعدم مغادرته للشياطين الحمر بعدما تمكن من إقناع المسؤولين التنفيذيين بجعل جولة مانشستر يونايتد في منطقة الشرق الأقصى( الصين ) لمدة ثمانية أيام بعدما كانت لأسبوعين في إطار تحضيرات النادي لموسم 2016/17 في الدوري الإنجليزي الممتاز وهذا يعني بقاءه وعدم رحيله وقيادته لاستعدادات الفريق بالصيف القادم.
وأكدت الصحيفة على أن حصد مانشستر يونايتد المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل سيعزز من فرص بقاء فان خال وعدم رحيله بصورة كبيرة.

وعلق فان غال على مباراة إيفرتون المقررة اليوم ضد إيفرتون بالبريميرليج وكذلك رأيه بمهاجم الخصم روميلو لوكاكو المرتبط بالإنتقال لمانشستر يونايتد،قائلاً: " إيفرتون خصم قوي ومميز،وعلينا تقديم كل ما في وسعنا والتركيز طوال المباراة لتحقيق الفوز، روميليو لوكاكو يمكن أن يشكل خطورة كبيرة علينا فهو لاعب مثير جدا للاهتمام ومرشح دائما للرحيل للأندية الشهيرة".
ومن جانبه علق والد لوكاكو على مستوى نجله ومستقبله،وقال: " عندما تشاهد تسجيله للأهداف وصناعته للتمريرات الحاسمة تعرف من هو لوكاكو،إنه يقدم مستويات رائعة بالدوري الإنجليزي الممتاز وأعتقد أنه قادر على تمثيل أكبر أندية العالم وكل المشاهير يتمنون مهاجم مثله".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]