قرر وزير الأمن الداخلي غلعاد أردان إقالة قائد شرطة مجدال هعيمك عامي معلم بشكل نهائي وذلك بعض اعترافه باقتراف اعتداءات جنسية وابتزازات مستغلًا منصبه.

وفي بيانها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: للتو ، اصدر وزير الامن الداخلي "جلعاد اردان "، قراره القاضي في اقالة قائد محطة الشرطة السابق في "مجدال هعيمق "ا بالشمال ، المراقب ليفتنانت كولونيل "عامي معلم " ، من الخدمة بصفوف جهاز الشرطة الاسرائيلية وذلك وفقا للسلطة المخولة للوزير بموجب المادة رقم 21 من قانون الشرطة، وبناء على توصية من مفوض الشرطة العام الفريق "روني الشيخ" .

وتابعت: للعلم ، اتخذ الوزير اردان القرار القاضي في إقالة "مُعلم " من صفوف الشرطة بعد التحقيق الذي اجري مع الاخير في " قسم التحقيقات مع افراد الشرطة - ماحش "والتي اعترف عقبها في نطاق صفقة ادعاء باقترافه جرائم تشمل التحرش الجنسي وخيانة الثقة والامانة العامة .

وأضافت: والى كل ذلك اشار الوزير اردان قائلا :'' ما بدر من قبل الضابط من افعال اطلعت عليها من خلال المواد التي عرضت امامي تتعارض مع القيم والمعايير والثوابث التي لا حياد عنها في الشرطة الإسرائيلية، وبالتالي تطلب الحاصل اقالته ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]