تتواصل اعمال العنف في ملاعب كرة القدم، وخاصة في الدرجات الدنيا، وبعد ان ابعدت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم في الاسبوع الماضي لاعب فريق بيتار كفر كنا مدى الحياة، اقرت المحكمة امس الاربعاء حكما مماثلا بحق لاعب فريق عرب العرامشة ممدوح حمود، الذي ابعد مدى الحياة بعد ادانته بالاعتداء على حكم المباراة خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق الاخوة ابناء يركا ضمن مباريات مستوى فرق الدرجة الثالثة.
وياتي هذا نتيجة احتجاج اللاعب على قرارات الحكم، الذي اراد ان يشهر له البطاقة الصفراء، وقام بلكم حكم المباراة لكمة قوية بوجهه مرددا الشتائم، وعليه قرر حكم المباراة ايقافها
كما غرمت المحكمة فريق هبوعيل باقة الغربية بمبلغ 1500 شيكل ومنعته من اجراء مباراة واحدة على ارض ملعبه وذلك بعد ادانته باعمال شغب من قبل جمهور الفريق خلال مباراته امام اسي جلبواع.

(0-0) بدون نقاط للدالية وباقة وعقوبات قاسية

وابعدت المحكمة امس الاربعاء لاعب فريق هبوعيل باقة الغربية امير قعدان عن الملاعب لمدة 10 مباريات بعد ادانته بالاخلال بالنظام، المشاركة في شجار وتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام مكابي دالية الكرمل والتي اوقفت في الدقيقة الـ 86.
واقرت المحكمة نتيجة المباراة (0-0) بلا نقاط للفريقين وغُرم فريق هبوعيل باقة الغربية بمبلغ 5000 شيكل، وابعاد المدير المهني للفريق حسن فدعوس عن الملاعب لمدة 6 مباريات، وابعاد لاعبي فريق مكابي دالية الكرمل امير العالي لمدة 4مباريات،وسامر وهب لمدة 6 مباريات والمدرب ايلي مزراحي ايضا ل4 مباريات.

كما ابعدت المحكمة لاعب فريق هبوعيل ام الفحم طه زبيدات عن الملاعب لمدة 3 مباريات بعد ادانته بالاعتداء على لاعب الفريق الخصم خلال مباراة الفريق امام برديس حنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]