قالت تقارير إعلامية إسبانية على أن باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط للحصول على خدمات نجم بوروسيا دورتموند الدولي الألماني ( ماركو رويس ) , وذلك في ظل رغبة النادي الباريسي في تعزيز وتدعيم صفوفه إستعداداً للموسم المقبل .

حيث أكدت موقع ( فيتشخايس ) الإسبانية المختص في سوق الإنتقالات بإن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على إستعداد لتقديم 50 مليون يورو لإدارة النادي الألماني , وذلك من أجل إقناعهم بالتخلى عن نجمه الشاب رويس في الصيف القادم .

وأضاف المصدر في تقريرها على أن النادي الباريسي يعي تماماً على أن النادي الألماني لن يقبل بالتنازل عن لاعبه المميز بهذا المبلغ , خاصة أن اللاعب الشاب كاد قد أكد في العديد من المرات على رغبته في الإستمرار رفقة العملاق الألماني .

إلا سان جيرمان قادر على إقناع اللاعب بتغيير رأيه بفضل القوة الإقتصادية , في وقت أن دورتموند يريد الحصول على 100 مليون يورو نظير التخلى عنه , لكن هناك تكهنات تشير الى أن دورتموند قد يقبل بالتخلى عن اللاعب مقابل 70 مليون .

الجدير بالذكر أن ماركو رويس البالغ من العمر 26 عاماً كان قد إنتقل الى صفوف بوروسيا دورتموند في صيف 2012 قادماً من بوروسيا مونشنغلادباخ , وكان اللاعب قد جدد عقده رسمياً مع الفريق الألماني في وقت سابق حتى عام 2019 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]