تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التغلب على نادي خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد اليوم السبت في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.
وكان قد دخل الفريق الملكي بقوة إلى المباراة وضغط على دفاعات أصحاب الأرض من أجل هز شباك الحارس غوايتا، لكن تسديدة كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق تصطدم بالقائم.

في حين استمر الضغط الملكي على دفاعات خيتافي من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث توغل رونالدو للمرة الثانية داخل منطقة الجزاء وسقط مُطالباً بركلة جزاء، لكن حكم المباراة رفض هذا الإدعاء وأمر باستمرار اللعب.
لكن إذا استمر تكرار المحاولات فإن النجاح سيكون حليفها في النهائية، وقام الفريق الملكي بتنظيم هجمة رائعة وصلت إلى اللاعب خاميس رودريغيز الذيي مررها عرضية لزميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي وضعها في شباك غوايتا مُعلناً الهدف الأول للميرينغي في الدقيقة 29.
ولم يهدأ هجوم النادي الملكي، حيث قام الثنائي إيسكو ألاركون وكريم بنزيمة بتنظيم هجمة رائعة أخرى تمكن الأول من وضعها في الشباك مُعلناً الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني، دخل ريال مدريد بقوة كبيرة ليتمكن اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل من تسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 50 من عمر المباراة من هجمة مرتدة سريعة تم تنفيذها بشكل رائع.
واستمر الوضع على ما هو عليه وسط رغبة من ريال مدريد لزيادة غلة الأهداف ومن خيتافي أيضاً من أجل تسجيل هدف حفظ ماء الوجه ليتمكن ناتشو سارابيا من تسجيل هدف خيتافي الوحيد في اللقاء في الدقيقة 83.

لكن الرد كان سريعاً من جانب نادي ريال مدريد الذي رفض الخروج من المباراة دون تدوين الرباعية، حيث قام بتلك المهمة صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز وقَّع على الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 88 متلقياً تمريرة حريرية من لوكاس فاسكيز.
أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فقد أبى الخروج خالي الوفاض من تلك المواجهة ليقوم بتسجيل الهدف الخامس للميرينغي في الدقيقو 90 +2 لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لخيتافي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]