قام الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بتوزيع مساعدات مالية وعينية على عدد من الاندية الرياضية ورياض الاطفال وذلك بحضور امين سر حركة فتح في اريحا والاغوار جهاد ابو العسل ونائب محافظ اريحا جمال الرجوب.

واوضح عريقات في لقائه بمدراء الروضات وبحضور نائب مدير مديرة التربية والتعليم بسمات السلمان انه يعتبر دور رياض الاطفال في غاية الاهمية حيث تكون هناك بداية صقل شخصية الطفل مؤكدا على اهمية الالتزام بالمعايير والمواصفات للروضات واهمية عقد دورات تقوية وتاهيل للمعلمين والمشرفين عليها.

وسلم عريقات الى مدراء رياض الاطفال وعددها 27 روضة ، العاب داخلية وتعليمية قدمتها شركة كهرباء القدس دعما للمجتمع المحلي ، علما بانه تم تركيب مظلة لروضة الجيل الجديد.

كما التقى عريقات رؤساء الاندية الرياضية في قرى الاغوار واستمع من الهيئات الادارية الى ملخصا لاوضاع واحتياجات الاندية الرياضية في تلك المناطق المهمشة والحدودية ، وفي نهاية الاجتماع قدم الى الهيئات الادارية شيكات مالية دعما لنشاطات الاندية وصمودها لخدمة قطاع الشباب في تلك المناطق، وبلغت قيمة المساعدات 16 الف دولار قدمتها شركة سكاي للدعاية والاعلان.

كما التقى عريقات برؤساء المجالس المحلية في مناطق الاغوار حيث اطلع منهم على احتياجات تلك المجالس والمشاكل التي تواجهها والحاجة الى مساعدات لتوفير الخدمات ومنها تعبيد وتاهيل الطرق والشوارع في عدد من القرى، ومشاكل نقص وانقطاع المياه والحاجه الى مشاريع حفر ابار لتغذية تلك المناطق، بالاضافة الى المشاكل التي يواجهونها جراء الممارسات والمعيقات الاسرائيلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]