بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صرح لبعض أصدقائه بأنه المدرب المقبل لفريق مانشستر يونايتد.

وقالت "ميرور" إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حاول التواصل مع مورينيو من أجل تولي تدريب الفريق الموسم المقبل لكنه أكد توليه دفة الشياطين الحمر مع نهاية الموسم الحالي.

الصحيفة تقول إن مورينيو وفور تعاقده مع المان، سيحدث بعض التغييرات، فمع رحيل منتظر للمهاجم واين روني، يفكر "سبيشال وان" في التعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغوايين لاعب نادي نابولي، لكن إدارة نابولي لن تتخلى عنه بأقل من 90 مليون يورو، وهو الرقم الذي يساوي الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وقالت مجلة ريد إيشّو البريطانية إن معارضي قدوم مورينيو وعلى رأسهم السير أليكس فيرغسون تراجعوا عن هذه المعارضة مع تراجع أداء الفريق وعدم وضوح ملامح لطريقة لعب تناسب اسم الشياطين الحمر، بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ56 نقطة مبتعدا عن آرسنال صاحب المركز الرابع بـ3 نقاط مع مباراة أقل للمدفعجية، ما يعني أن مانشستر يونايتد في طريقه لعدم الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]