الشريط الأخباري

مطعم جديد في لندن .. للعراة فقط! (صور)

موقع بُـكرا
نشر بـ 26/04/2016 08:08 , التعديل الأخير 26/04/2016 08:08

ينتظر ما يقارب الـ 10 آلاف شخص افتتاح مطعم Bunyadi الذي من  المتوقع افتتاحه في العاصمة البريطانية لندن في شهر حزيران القادم، حيث سجلوا أسمائهم على قوائم الانتظار.

هذا المطعم الذي سيفتتح لمدة ثلاثة أشهر، سيُسمح للناس ارتداء الملابس، أما الراغبون في خلع هذه الملابس فيمكنهم التوجه إلى قسم مخصص للعراة حيث ستُقدَّم لهم العباءات.

وقال سيب يال، مصمم هذا المطعم: "نحن نؤمن بأن الناس يجب أن يحصلوا على فرصة للاستمتاع وتجربة ليلة من دون أي شوائب، أو أي مواد كيميائية، وألوان اصطناعية، لا كهرباء ولا غاز ولا هاتف، ولا حتى الملابس إذا كانوا يرغبون في ذلك. الفكرة هي لتجربة التحرر الحقيقي".

وسيستمتع الضيوف بالتصميمات المؤلفة من الخشب اللهب ووجبات الطعام المشوية، والأواني الفخارية من الطين اليدوية والسكاكين الصالحة للأكل، والزخارف الحديثة في العالم الصناعي. ويمكن تناول الطعام على أضواء الشموع، والاتكاء على الأثاث المحفورة بالخشب. وستقدم الأطعمة النباتية وغير النباتية، وأولئك الذين يجلسون في القسم المخصص للعراة ستقدم خزائن لهم لوضع ملابسهم فيها والاستعاضة عنها بالعباءات. أما عشاق الطعام الذين يحبون تحميل الصور على تطبيق "انستاغرام" فسيحصلون على ليلة هادئة يُمنع فيها التصوير.

وسيكون المطعم قادراً على استقبال 3 آلاف شخص في حين أنَّ هناك نحو 10 آلاف شخص على القائمة بعد افتتاحه في الأشهر الثلاثة القادمة.

المصدر: النهار

أضف تعليق

التعليقات