حددت صحيفة (فرانس فوتبول) الفرنسية الصفقات الرئيسية التي يسعى نادي باريس سان جيرمان لإبرامها الصيف القادم سعيا لبلوغه أفضل المراتب الأوروبية والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، وفي مقدمتها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وذكرت الصحيفة أن رونالدو مهاجم ريال مدريد، لايزال الهدف الرئيسي لـ”البي إس جي”، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي من بين أندية قليلة قادرة على تحمل نفقات “الدون”.

وأوضحت أن بطل فرنسا يبحث عن خليفة للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سيكمل في أكتوبر/تشرين أول المقبل عامه الـ35 والذي من المحتمل أن يرحل عن باريس بنهاية الموسم، مشيرة إلى أن إدارة فريق العاصمة ستبذل كل مساعيها للحصول على خدمات “السي آر 7”.
وأشارت إلى أن كريستيانو لا يصدأ رغم تقدمه في السن (31 عاما)، فهو ماكينة أهداف مستمرة، وقد سجل 47 هدفا هذا الموسم الذي لاتزال تتبقى فيه مباراتين لريال مدريد.

كما أن البي إس جي يهدف أيضا للتعاقد مع المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، صاحب الانجازات مع الروخيبلانكوس والذي قادهم هذا الموسم للنهائي الثاني لدوري الأبطال خلال 3 أعوام، كما توج معهم بالليجا والكأس ودوري أوروبا والسوبر الأوروبي.
وأضافت أن حارس مرمى الأتلتي، السلوفيني يان أوبلاك، يعد أيضا هدفا للباريسيين، بعد الموسم الرائع له مع الفريق.

وتهدف إدارة البي إس جي للتعاقد مع البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي السابق للنادي، الذي تعرض للإيقاف في يوليو/تموز 2013 لمدة 13 شهرا عقب قيامه بدفع حكم في مباراة بالدوري الفرنسي قبلها بشهرين، وذلك اعتراضا منه على طرد مدافع الفريق تياجو سيلفا، وكان ليوناردو هو السبب في قدوم العديد من اللاعبين الكبار المتألقين حاليا بالنادي.
وأشارت كذلك إلى رغبة النادي الفرنسي في الحصول على خدمات لاعب الوسط المدافع، لاس ديارا، الذي قدم موسما رائعا مع أوليمبك مارسيليا رغم نتائج الفريق غير الموفقة.

وكان باريس سان جيرمان قد ودع دوري الأبطال هذا الموسم مجددا وللموسم الرابع تواليا من ربع النهائي على يد مانشستر سيتي الإنجليزي، وتسعى إدارته للتتويج بلقب البطولة الأوروبية الأعرق على مستوى الأندية للمرة الأولى في تاريخه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]