الشريط الأخباري

ملعب قرية نين يستضيف مدارس كرة قدم يهودية مجاورة لتعزيز الحياة المشتركة

موقع بكرا
نشر بـ 27/05/2016 07:30 , التعديل الأخير 27/05/2016 07:30

ملعب قرية نين يستضيف مدارس كرة قدم يهودية مجاورة لتعزيز الحياة المشتركة أستضاف مؤخرًا ملعب قرية نين مدارس كرة قدم يهودية مجاورة وأقيمت مباريات ودية بينهم وبين مدرسة كرة القدم في نين .

الفرق التي شاركت كانت كل من مسيلوت ، بيسان ، وچينچار ، بمشاركة المئات من الطلاب وبعض من أهاليهم.
وقد بادر الى إقامة الفعالية، مركز الرياضة في مجلس بستان المرج ، عبد الرحيم زعبي ( أبو نضال ) ، كخطوة إضافية بعد زيارة مدرسة كرة القدم نين إلى مسيلوت ، التي تمت بنجاح وبأفضل صورة.

تحت إطار " الحياة المشتركة والاحترام المُتبادل " وبأجواء بهيجة ، افتتحت الفعالية على ملعب قرية نين ، حيث تم تنظيم العشرات من المباريات ، التمارين ، والفعاليات الرياضية الأخرى ، جمعت بين المُضيفين والضيوف.

وفي ختام الفعاليات ، أعرب الطلاب عن فرحتهم بالمشاركة بهذه الفعاليات.

وفي حديث مع مركز الرياضة في مجلس بستان المرج ، عبد الرحيم زعبي (أبو نضال) ، قال :نحن نؤمن بالحياة المشتركة مع جيراننا اليهود ، فلا يوجد لنا طريقة أخرى غير الحياة مع المجتمع اليهودي بسلام وأخوة واحترام متبادل ، على هذا الأساس بادرتُ لإقامة هذهِ الفعالية ، ففي هذهِ الفعاليات يلعبون أبنائنا مع جيرانهم من الوسط اليهودي يتعرفون عليهم ويعززون الحياة المشتركة بين المواطنين والجيران ، بإذن الله سنستمر بهذا السبيل لما فيهِ خير للمجتمع وعدنا بإقامة فعاليات رياضية ضخمة وبحمد الله أقمنا فعالية ناجحة ومثمرة ، الآن نعمل على تنظيم دوري رمضاني يجمع شبان الأربع قرى في قرية نين ، ومن بعدهُ مخيم صيفي ، بعد شهر رمضان ، سنوافيكم بالتفاصيل قريبًا . وأخيرًا أتقدم بالشكر والتقدير لكل من يدعم الرياضة في قرآنا ، على رأسهم إدارة المجلس.

أضف تعليق

التعليقات