مع اقتراب شهر رمضان المبارك، استضافت محلبة طاره مجموعة "مطبخ هسا" مجموعة الفيسبوك الاكثر شهرة والتي تعمل على شبكات التواصل الاجتماعية، والتي تضم أكثر من 50 الف صديق ، غالبتيهن من النساء المختصات والمحبات لعالم الطبخ، واللواتي يتشاركن بالوصفات، يتشاورن ويشاركن صور للوجبات اللواتي يقمن باعدادها.

وشاركت ممثلات المجموعة بجولة مثيرة في محلبة طاره، وقمن بتفحص ومراقبة عن قرب مرحلة الانتاج الدقيقة بدء من استقبال الحليب وحتى مرحلة تغليف المنتجات، كما قمن بزيارة خطوط الانتاج وراقبن الاستعدات لشهر رمضان.

يُذكر ان شهر رمضان يتميز باستهلاك كبير لمنتجات الحليب خاصة الشمينت الحامضة واللبن، والذي اطلق بعدة احجام وعبوات ، كما باقي منتجات محلبة طاره، فلبن طاره لا يحتوي على مواد حافظة.

بعد الجولة في المحلبة، شاركن النساء في ورشة عمل ، بقيادة الشيف نوف عثامنة اسماعيل، الفائزة بمسابقة ماستر شيف. وقدمت الشيف نوف للنساء الشرح عن كيفية تحويل وجبات الافطار الرمضاني الى مأكولات لذيذة وصحية أكثر مع منتجات طاره، كما قدمت عينات من وصفات المطبخ العربي الاصيل والمطبخ الغربي.

جليل عثامنة ، مدير تسويق الوسط العربي في طاره قال:" محلبة طارة تعمل منذ سنوات في المجتمع العربي وتعرض على مستهليكها بدائل صحية ولذيذة من منتجات الحليب جنبا الى جنب مع انتاج مضامين خاصة ملائمة لمميزات المجتمع الثقافي والاستهلاكي. لهذا يسرنا استضافة نساء مجموعة "مطبخ هسا" في المحلبة نساء المجموعة ناشطات جدا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يقمن بنشر وصفاتهن الخاصة". "انا متأكد من انهن بعد ان رأين مرحلة الانتاج التي لا تنازل فيها عن الجودة والطعم، وبعد ان تذوقن في الورشة مع الشيف نوف المنتجات، لن يتنازلن عن الجودة والطعم في وجباتهن وسيستخدمن منتجات طارة، خاصة اللبن التي تحول الى عنصر ومركب اساسي في وجبات الافطار الرمضاني" اضاف عثامنة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]