علم موقع بُـكرا، قرار قاضي المحكمة المركزية في حيفا، بالحكم على الشاب مصطفى محاجنة ( 40) عامًا، من أم الفحم، بالسجن المؤبد، وذلك بعد إدانته بقتل خالته، المرحومة " فاطمة حسونة ماجنة"، (57) عامًا، وذلك على خلفية خلاف عائلي بين المرحومة ووالدته، يتعلق في السكن بالمنزل، حيث قام بطعنها عدة مرات بالسكين والبلطة.

جريمة القتل وقعت خلال عام 2013

وحسب لائحة الاتهام فإن جريمة القتل، وقعت خلال (15.6.2013)، عندما غادرت المرحومة ووالدة المتهم منازلهما الى مدينة القدس، حيث قرر قتل خالته فقام بحيازة سكين وبلطة واقتحم منزلها وانتظرها هناك لحين عودتها. وذلك على خلفية صراع مستمر بين الخالة المغدورة فاطمة حسونة محاجنة ووالدة المتهم، وذلك في اعقاب مطالبة المرحومة لوالدة المتهم بمغادرة الشقة التي تسكنها.

وعند حوالي الساعة 15:45، لدى عودتها للمنزل وأثناء دخول المرحومة إلى شقتها، قام ابن اختها بالاعتداء عليها وضربها بقوة في رأسها عدة مرات بالبلطة، حتى سقطت على الأرض، ومن ثم قام بطعنها (13) طعنة بالسكين على ظهرها وأنحاء مختلفة في جسمها، إلى أن تأكد من وفاتها.

تغطية المرحومة ولفها بالنايلون

قام بتغطية المرحومة ولفّها بالنايلون ووضعها داخل ثلاجة وترك شقتها وفي اليوم التالي ذهب المتهم وسلّم نفسه للشرطة في محطة ام الفحم وأبلغ المحققون انه قتل خالته ووضعها داخل الثلاجة في منزلها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]