بأكاليل من فخرٍ وعزّة وبأطواقٍ من شموخٍ وكبرياء احتفلت مدرسة ابن رشد الابتدائية في عرابة بتخرج طلّابها بعد أن ضمّتهم في قلبها ستّ سنوات عملت خلالها جاهدةً كإدارة وطاقم على كشف الطّاقات الكامِنة لديهم وتوجيهها نحو الأفضل لزرع بذور النجاح والتميّز في جيل المستقبل القادم.

تميّز الاحتفال بجمالية راقية ومضامين فريدة حيث استهل الفنانان أكرم عبد الفتاح ومحمود شلبي الاحتفال بمعزوفات ارتقت بنا الى عالم روحاني بعيد المعاني. قامت بعدها مديرة المدرسة بإلقاء كلمتها التي احتضنت بداخلها أسمى المباركات لطلابنا وأهليهم بحصاد ثمار جهودهم مذكرة بالتحصيلات المميزة التي وصلها طلابنا والتأكيد على عمل الطاقم الدؤوب والتكاتف بين المدرسة والأهل والبلدية شاكرة كل من ساهم ودعم المدرسة خلال هذا العام. كان للبلدية مكان خاص في الاحتفال متمثلة بنائب رئيس البلدية السيد أحمد عثمان كناعنة والذي بدوره شارك بالاحتفال بكلمة أكدت على التعاون والمشاركة بين جميع الأطراف المعنية في سبيل تقدم طلابنا وتسديد خطاهم.

لطلاب المدرسة المتخرجين كان لفتة مميزة حيث قامت الطالبة كنار عرابي بغناء كلمة الخريجين بصوتها العذب الطروب على أنغام الموسيقى بمرافقة الفنانين العازفين، لتتلوها كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة متمثّلة بالسيد علي عاصلة والذي أشاد بمجهودات المدرسة إدارة وطاقم وأكد على العمل المشترك الدائم متمنيًا للخريجين كل التألق والنجاح.

كان لطلاب المدرسة الدور الأهم في زيادة رونق الاحتفال حيث قاما الجوقة المدرسية بمرافقة العازفين بتقديم وصلة غنائية عذبة أخذت الحضور بروعتها الى دنيا من الجمال والانفراد تلتها فرقة الدبكة المدرسية بأدائها المشرف والذي يؤكد على الجذور الصامدة والأصول المتشبثة بالأرض والتراث والوطن.

ختامًا للاحتفال قامت مديرة المدرسة ونائب رئيس البلدية والمربون بمرافقة مدراء المدارس الضيوف بتوزيع شهادات الانهاء لطلابنا آملين لهم كل التقدم والنجاح والتوفيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]