احتفل في كلية سخنين لتأهيل المعلمين تكريم تسعة محاضرين من محاضري الكلية الذين حصلوا على اللقب الثالث مؤخرًا من جامعة حيفا وهم:
· الدكتور ياسر عواد

· الدكتور زاهر عكرية

· الدكتورة ايمان قشقوش

· الدكتورة هند إسماعيل

· الدكتورة نجاة صالح

· الدكتورة ابتسام مرعي

· الدكتورة مريم مباركي

· الدكتورة سهراب مصري

· الدكتورة هبة ياسين

هذا واعتبرت كلية سخنين هذا الإنجاز انجازًا كبير حيث يسعى محاضري الكلية الذين لا يوجد لديهم اللقب الثالث باستكمال دراستهم للقب الثالث.
وأكد نزيه بدارنه مدير عام الكلية من خلال كلمته في حفل التكريم بان الكلية تسعى دائمًا للرقي والبحث العلمي كما وتدعم محاضريها باستكمال دراستهم الى القاب عليا. وأكد بدارنة ان الكلية ستستمر في البحث العلمي في جميع المجالات والاختصاصات رغم عدم توفير الموارد الممولة من الوزارة لذلك وهدفنا نسعى بجهدنا ونشاطنا على دعم المحاضرين المستكملين في جميع المجالات.

واليوم يتم تكريم تسعة من محاضرين الكلية الذين حصلوا على اللقب الثالث انه بحد ذاته انجازًا رائعًا للكلية ولمحاضريها.

وهنئا بدارنة المحاضرين وأكد ان الكلية ستعمل على دعم جميع المحاضرين في الكلية ودعمهم لاستكمال دراستهم للقب الثالث ولالقاب متقدمة.
وأكدت رئيسة وحدة الأبحاث البروفيسور فادية ناصر من خلال كلمتها عن ان الوحدة تعمل مع محاضري الكلية في مجال الأبحاث عن مستوايات مختلفة ولدينا شراكة مع معهد موفيت في مجال الأبحاث وسنعمل على تطوير الأبحاث العلمية مع جامعات محلية وعالمية.

الدكتور محمد ابداح نائب رئيس الكلية اثنى على الجهود التي تبذلها الكلية والتي تصب في مصلحة المحاضرين والطلاب. وأكد ابداح ان الكلية اثبتت على مدار سنوات عملها على المستوى الفعال في جميع المجالات لا سيما التدريس ومستوى المحاضرين والطاقم الأكاديمي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]