تشهد مدرسة عهد الأهلية للعلوم نجاحات متوالية في كافة المشاريع والإنجازات، وعلى رأسها مشروع البجروت الذي يعتبر المشروع الأول والأهم في المدارس الثانوية قاطبة، فقد وصلت نسبة المستحقين لشهادة البجروت من طلاب مدرسة عهد الأهلية للعلوم للعام 2015 إلى 97.5 وهذا النجاح إنما يدل على جودة الإدارة وحسن تخطيطها ورؤيتها المستقبلية إلى جانب الطاقم التدريسي المميز الذي يعمل بدقة متناهية لتحضير الطلاب وتقديمهم للبجروت. من زاوية مكملة لمشروع البجروت حقق طلابنا علامات راقية وعالية في موضوع البسيخومتري حيث كانت النتائج مشرفة وكان تتويجا لهذه العلامات علامة 744 التي حققها الطالب محمد يونس أبو هاني.

وفي تعقيب لمدير المدرسة الدكتور محمد ابو نجا قال "عهد شعار التميز والرقي فتعمل المدرسة بطواقمها ليكون طلابنا متميزين في كل المجالات وفي قمتها شهادة البجروت التي هي مفتاح القبول للمعاهد العليا داخل البلاد وخارجها، كما وتعمل المدرسة على اكساب الطلاب مهارات البسيخومتري خلال الصف التاسع والعاشر، ليتمكن الطالب من الاستفادة الجمة خلال دورات البسيخومتري ليصل طلابنا الى التميز المنشود"، هذا وقد شكر مدير المدرسة الطاقم التدريسي على بذله اقصى الجهود لتحقيق هذه الغايات السامية كما ووجه رسالة شكر لمعهد قمم للبسيخومتري ومعهد كاريزما على جهودهم التي قدموها لطلابنا من ارشادات وتوجيهات في هذا الجانب.

تؤمن مدرسة عهد إيمانا عميقا بأن العلم روح الحياة، فلا حياة بلا علم. لذا فإن مدرسة عهد الاهلية للعلوم تسعى جاهدة لتحقيق شعارها وترجمته على أرض الواقع (انا اليوم قارئ انا غدا قائد) فيد بيد معا نبني جيل الغد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]