على الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني أن يقرر الأسماء التي يجب أن يتخلى عنها النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.ويجد زيدان نفسه في مهمة شاقة نظرا لعودة عدد من المعارين إلى صفوف الفريق، وهو مطالب بتخليص النادي من مجموعة الزوائد.

ويملك الريال مجموعة من اللاعبين الشباب المعارين إلى عدة فرق وهم: أسنسيو، فابيو كوينتراو، لوكاس سيلفا، يسوع فاييخو، دييغو لورينتي، ألفارو ميدران، عمر ماسكاريل، راؤول دي توماس، وماريو.. مع بعض اللاعبين الذين تقرر التخلي عنهم مثل دينيس شيريشيف الذي أتم انتقاله إلى فياريال بالفعل، مع رحيل أكيد للظهير الأيمن أربيلوا.

ويتوقع ان يتخلى ريال مدريد عن كل هذه الأسماء مع الإبقاء على اسمين، أولهما فابيو كوينتراو، الذي طلب زيدان عدم بيعه ويفكر في الاعتماد عليع الموسم المقبل بجوار البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.
الثاني هو ماركو أسينسيو، وهو لاعب يلعب في مركز صانع الألعاب بعدما قضى موسما ممتازا كلاعب معار في نادي إسبانيول.

وللقائمة التي ستتكون من 25 لاعبا فإن على ريال مدريد التخلص من أسماء أخرى أيضا، ولعل المدافع ناتشو المطلوب في روما وكذلك لاعب الوسط الكرواتي كوفاسيتش، وخيسي رودريغيز ثلاثة أسماء كبيرة قد ترحل أيضا عن الفريق هذه الفترة.. خصوصا مع محاولات الفريق الملكي الحصول على خدمات الفرنسي بول بوغبا من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويحاول ناديا روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي ضم الكرواتي كوفاسيتش القادم الموسم الماضي من إنتر ميلان، لكن العروض التي وصلت حتى اللحظة ترغب في صيغة الإعارة فيما يرفض الريال هذه الصيغة ويفضل بيعه مباشرة وبمبلغ 30 مليون يورو على الأقل لتوفير المزيد من السيولة النقدية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]