أٌقيم في صالة "شاغال" في الكنيست حفل تبادل الوظائف بحضور رئيس الكنيست يولي يوئال ادلشطاين، المدير العام الذي انهى مهامه ورئيس بلدية نتسيرت عليت الذي يستلم منصبه، رونين بلوت والمدير العام الجديد للكنيست البيرت سحروبيتس.

شارك في الاحتفال وزراء، أعضاء كنيست، عاملو كنيست وضيوف وعدد من افراد العائلات. وفي بداية الاحتفال هنأ رئيس الكنيست يولي يوئال ادلشطاين، المدير العام الذي انهى مهامه بعد سنوات من العمل المشترك، "قبل شهرين وعندما قررت ان تترك وظيفة مدير عام الكنيست وان تبحث عن تحد جديد، لم يكن الحديث يدور عن تعيين مضمون، انما عن معركة انتخابات صعبة لتصبح رئيسا لبلدية نتسيرت عليت. من يعرفك على مدار السنين لم يفاجأ من سعيك خلف تحد جديد".

كما توجه ادلشطاين الى البيرت ساحروبيتس، المدير العام الذي استلم منصبه الجديد وقال له: "قال الجميع بانك تستلم مهام منصب كبير، وهنا الحكمة ان تأتي خلف شخص قام بالكثير وأن تفعل أكثر.

وقال المدير العام المغادر، رونين بلوت في خطاب الوداع: "أشكر الجميع على 3 سنوات من العمل المشترك، أنا متأكد باننا لم نستطع الوصول الى الجميع دون مشاركة من الجميع، قمنا بإصلاحات كبيرة، تشمل اتفاقية عمل جديدة بالكنيست وكذلك اجريت مشاريع عديدة على رأسها الكنيست الخضراء، ووقعنا على اتفاقيات تعاون مع 30 دولة".

البيرت سحروبيتش، المدير العام الجديد قال: "هذا التعيين عبارة عن نوع من اغلاق الدائرة بالنسبة لي، عملي في خدمة الجمهور بدأته قبل 15 عاما واقف هنا ببالغ التأثر لكن بشعور واضح بأنني جاهز لهذا المنصب.

بالاضافة إلى ذلك هنأ ساحروبيتس رئيس الكنيست يولي ادلشطاين وقال: "نسير سويا يدا بيد منذ 15 عاما، رافقتك على مدار السنوات بوظائف مختلفة، نستقي منك الالهام".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]