شجب مجلس طلعة عارة الشرطة جريمة القتل التي حصلت في سالم وراح ضحيتها الفتى أحمد رفاعية وطالب الشرطة بأن تتحمل المسؤولية وتفعل دورها كما يجب.

وجاء في البيان الذي صدر عن المجلس: في اعقاب جريمة اطلاق النار التي راح ضحيتها الفتى احمد عادل رفاعية (16 عاماً) من قريتنا سالم، الليلة الماضية، فإننا في مجلس طلعة عارة المحلي، وازاء هذه الحادثة التي تدمي القلب والوجدان، اذ نتقدم اولاً من عائلة المرحوم ببالغ تعازينا الحارة، سائلين المولى عز وجل ان يرحم الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وان يلهم اهله الصبر والسلوان.

ثانياً : نُعرب عن شجبنا الشديد لهذه الجريمة النكراء، وادانتا لكافة اشكال العنف التي تهدد النسيج الاجتماعي والسلم الاهلي، وفي الوقت نفسه، نناشد بضرورة ضبط النفس وتحكيم العقل والتصرف بمسؤولية في مثل هذه المواقف، حتى نجنّب بلدنا الواحد المزيد مما لا تحمد عُقباه، خاصة ونحن في شهر رمضان الكريم.

ثالثاً : نطالب الشرطة بتحمل مسؤوليتها وتفعيل دورها المفترض بصورة ناجعة وحازمة لجهة ملف الجريمة الحاصلة وتقديم الجُناة للقضاء، الى جانب التعامل الفاعل لوضع حد لفوضى السلاح واعمال العنف التي تستنزف مجتمعنا وتجعل حاضره ومستقبله في مهب الريح ".
إلى هنا ما جاء في البيان الذي صدر عن رئيس مجلس طلعة عارة المحلي مصطفى اغبارية.

أمر منع نشر
وبدورها الشرطة، أصدرت أمر منع نشر حول الموضوع وجاء في بيان وصل من المتحدثة بلسان الشرطة، لوبا السمري: أن أمر حظر نشر صدر من محكمة الصلح في حيفا حول اي من التفاصيل التي تتعلق بالتحقيقات ذات الصلة وكذلك تلك التي من شأنها ان تؤدي الى التعرف على اي من هويات المشتبهين وهو ساري المفعول حتى نهار يوم الأحد الموافق 26.6.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]