نظمت جمعية "سنبدأ" (ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ أبدا) افطارا رمضانيا لأعضاء ونشطاء الجمعية يوم امس الخميس , وقامت خلال الافطار بتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين المتطوعين بالجمعية , وتكريم متطوعين اخرين ساهموا بإنجاح نشاطات الجمعية في مجال التعليم.
بعد الافطار مباشرة , افتتح البرنامج بكلمة من رئيس الادارة المهندس لؤي عصفور الذي رحب بالحضور من اعضاء ونشطاء الجمعية وشكرهم على عطائهم المتفان لأجل البلد وأهلها الطيبين. وعدد عصفور في كلمته نشاطات الجمعية المتواصلة منها 47 نشاط خلال العامين الاخرين .

بعد الكلمة الافتتاحية جاءت فقرة مشاريع التعليم في الجمعية , حيث قامت المربية انيسة عابد - نائبة رئيس الادارة ومسؤولة ملف التعليم فيالجمعية مع عضو ادارة الجمعية المهندس شريف زعبي بسرد مشاريع التعليم على المشاركين , والتي تتألف من دورات ودروس خصوصية لطلاب المدارس الاعدادية والثانوية , بالإضافة الى المشروع الجديد في حل الوظائف البيتية لطلاب الابتدائية والذي يقام في مقر الجمعية في حي الفاخورة.

وفي النهاية قامت ادارة الجمعية بتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين الذين تطوعوا في تعليم طلاب المدارس لامتحانات البجروت ودروس الفصل الثالث للعام الدراسي الحالي . كذلك تم تكريم عدة شخصيات ساهمت في انجاح مشاريع التعليم في الجمعية. ومن الجدير ذكره ان الجمعية توزع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين بعد نهاية كل فصل دراسي وتم حتى الان توزيع منح دراسية بقيمة 100 الف شاقل على الطلاب الجامعيين المتطوعين بمشاريع الجمعية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]