مع حلول عيد الفطر المبارك، تسعى كل فتاة للتجديد لتبدو في أجمل إطلالتها التي تبهر الجميع. دائمًا ما تهتم الكثير منّا باختيار الملابس الأنيقة والمكياج الساحر، لكن أكثر ما يجذب الأنظار في يوم العيد هي تسريحة الشعر المختلفة. ما إذا كان شعرك طويل، قصير، ناعم أو مجعد، نقدم إليكِ اليوم بعض الأفكار كي تجددي من تسريحتك.

1- رفعة الرأس
دائمًا ما تعتمد الكثير من النساء تسريحة كعكة الرأس المعتادة، فهي سهلة ولا تحتاج للكثير من الوقت. كما أنها مناسبة تمامًا لأجواء الصيف، حيث تعمل على رفع الشعر بعيدًا عن الوجه لتساعد على إبراز جمال ملامحه. للحصول على تسريحة جديدة بواسطة رفعة الرأس، يمكنك نفش الشعر من مقدمة الرأس قليلًا قبل عمل رفعة الرأس.

2- الضفيرة الفرنسية
بمجرد ما تتعلمين خطوات الحصول عليها، ستتمكنين من تطبيقها بعدة طرق مختلفة للحصول على أشكال جديدة في كل مرة. يمكنكِ على سبيل المثال عمل ضفيرة فرنسية بسيطة أو دمج أكثر من واحدة معًا للحصول على ضفيرة كبيرة، أو ضفيرتين جانبيتين.

3- الرفعة المضفرة
قومي بعمل تسريحة ذيل الحصان المعتادة، ثم ضفيرة الشعر. بعد ذلك، لفيها على هيئة كعكة مع تثبيتها باستخدام دبابيس الشعر.

4- لفائف الشعر
وهي مثالية تمامًا للحصول على غرة الشعر بشكل جديد. قومي بلف خصلات من الشعر على الجانبين واجمعيها معًا بالخلف مع تثبيتها باستخدام دبابيس الشعر، واتركي باقي الشعر منسدلًا للخلف.

5- ربطة الرأس
وهي مثالية للرحلات البحرية ونزهات الشاطئ. قومي بربط وشاح على مقدمة الرأس مع ربط الشعر من الجانبين أو عمل كعكة مرتفعة.

6- ضفيرة ذيل السمكة
يمكن المزج بين الضفيرة الفرنسية وضفيرة ذيل السمكة وتطبيق ضفيرة ذيل السمكة السائبة للحصول على تسريحة بسيطة مليئة بالحيوية والمرح.

7- الضفيرة الأمامية
قومي بعمل الضفيرة بأي من أشكالها سواء كانت الضفيرة الفرنسية، أو ضفيرة ذيل السمكة أو حتى الضفيرة المعتادة في مقدمة الرأس باستخدام الغرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]