صادق المجلس البلدي في سخنين مساء يوم أمس على انتخاب محمد أعمر زبيدات، ومنيب خالد طربيه نائبين لرئيس البلدية مازن غنايم، وذلك تنفيذا لاتفاق التناوب مع النائبين السابقين خالد خلايلة وجميل خلايلة.

صوّت إلى جانب انتخابهم جميع أعضاء الائتلاف البلدي وعضوين من المعارضة

وسيكمل محمد زبيدات مهامه كمسؤول عن ملف التربية والتعليم في المجلس البلدي، فيما سيتسلم منيب طربيه ملف الرفاه.
وقد صوّت إلى جانب انتخاب النائبين الجديدين 12 عضوًا مع الرئيس، حيث صوّت إلى جانب انتخابهم جميع أعضاء الائتلاف البلدي ورئيس البلدية وعضوا المعارضة شادي خلايلة وجمال طربيه، فيما امتنع عن التصويت عضوا المعارضة سمر أبو يونس وخالد زبيدات، وتغيب عن الجلسة عضوا المعارضة أسامة زبيدات وعمر أبو صالح.

وخلال الجلسة أثنى رئيس البلدية مازن غنايم على الجهد الكبير الذي بذله النائبان السابقان خالد خلايلة وجميل خلايلة، وأكد أنهما كانا شريكين رئيسيين في جميع الإنجازات التي حققتها بلدية سخنين، وتمنى النجاح والتوفيق للنائبين الجديدين زبيدات وطربيه.

منيب طربية:"أعد أهل بلدي ان سامد يد العون والعمل على تسهيل خدمات الجمهور"

من جهتهما شكر النائبان الجديدان زبيدات وطربيه أعضاء المجلس البلدي ورئيس البلدية على الثقة، وشكرا الأهالي والأقارب الذين حضروا الجلسة، وأثنيا أيضا على عمل النائبين السابقين خالد خلايلة وجميل خلايلة، وشكرا كل من وقف إلى جانبهما في الانتخابات البلدية وخلال مسيرة العمل في العامين والنصف الماضية وصولا لانتخابهما كنائبين، وأكدا أنهما سيعملان يدًا بيد مع رئيس وإدارة وأعضاء البلدية لما فيه مصلحة جميع أهالي سخنين على اختلاف انتماءاتهم وعائلاتهم.

وفي حديث لمراسلنا مع نائب رئيس بلدية سخنين منيب طريبة قال:"منذ استلامنا لمهام عضو بلدية في سخنين ونعمل نعمل لخدمة أهل سخنين في شتى المجالات. اليوم وبعد استلامي لمهام نائب الرئيس كمسؤول ملف الرفاه الاجتماعي، أعد أهل بلدي ان سامد يد العون والعمل على تسهيل خدمات الجمهور في قسم الرفاه الاجتماعي خاصة وفي باقي أقسام البلدية بشكل عام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]