يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا 11 مرة , عاقد العزم على التوقيع مع نجم خط وسط فريق فالنسيا الإسباني الدولي البرتغالي ( أندريه جوميش ) , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل .

حيث أكد قناة ” كواترو ” الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بأن ريال مدريد يضع البرتغالي جوميش كهدف رئيسي خلال هذا الصيف , وذلك بسبب الشكوك السائدة حول صفقة بول بوجبا , و قرب إنتقال نجولو كانتي لتشيلسي .

وأشارت المصدر على سعر أندري جوميش هو 65 مليون يورو وهو الامر الذي جعل فريق برشلونة ينسحب من الصفقة , في وقت يعتمد نادي ريال مدريد على وكيل أعمال اللاعب من أجل تسهيل عملية إنتقال موكله الى صفوف النادي الملكي .

وقال المصدر في تقريره على أن قانون اللعب المالي النظيف قد يُجبر فالنسيا على بيع جوميش خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وبما أن ( خورخي مينديز ) هو وكيل أعمال اللاعب فإنه قد يسهل عملية إنتقال موكله الى سانتياجو برنابيو .

الجدير بالذكر أن اندريه جوميش يبلغ من العمر 22 عاماً إنضم الى فالنسيا في 2014 على سبيل الإعارة قادماً من بنفيكا البرتغالي قبل ان يتعاقد معه النادي بشكل نهائي في 2015 , ويقدم اللاعب مستويات مميزة في الآونة الاخيرة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]