من جديد تابعنا لك كل طلات النجمات العربيات في ظهورهن هذا الأسبوع، لنرصد لك أروعها وأسوأها. على هاتين القائمتين، رأينا فساتين تخطف الأنفاس من ناحية وأخرى خيّبت آمالنا بطريقة غير متوقعة.

لجين عمران: يبدو أن مقدمة البرامج الإعلامية لجين عمران لم تكتف من القفطانات الفاخرة في رمضان والعيد، فأطلت علينا هذا الأسبوع في قفطان أقل ما يمكن وصفه بأنه مذهل باللون الأزرق الفاتح مرصع بطريقة رائعة في جزئه العلوي فيما جاءت الأكمام الساحرة من الدانتيل الشفاف.

زويا صقر في نيكولا جبران: ليس مستغرباً أن تحل الجميلة زويا صقر على هذه القائمة بطلتها الاستثنائية في فستان راقٍ من توقيع المبدع نيكولا جبران من مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2016، وأروع ما في هذا اللوك هو الحقيبة التي أنهت طلتها بها من ديور مرصعة من مجموعة الدار الفرنسية العريقة لخريف 2016.

نجوى كرم في غوتشي: خلال إحيائها حفلة على سفينة يوسف حرب Stars on Board، ارتدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ثلاث طلات إحداها هذا الفستان المميز الذي يليق بجسمها وسحنتها وستايلها وهو من أجمل الطلات التي رأيناها بها.

سميرة سعيد في راما عبد الغني: قد لا تكون النجمة سميرة سعيد من أيقونات الموضة في عالمنا العربي، إلا أنها أطلت منذ يومين في جامبسوت أبيض متميز وجميل يليق بجسمها ومنح وجهها الإشراق وهو من توقيع راما عبد الغني.

نادين نسيب نجيم: في جلسة تصوير حديثة لها، بدت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة الرائعة نادين نسيب نجيم فريدة في فستان أسود راقٍ ذي تفاصيل مميزة عند الطرف وعززت من جمال قوامها بحزام عريض أحاط خصرها.

النجمات الأقل أناقة:

ليال عبود في عقل فقيه: يبدو أن ليال عبود تتفوق على نفسها في كل مرة في اختيار الفساتين الأكثر ابتذالاً والأقل شياكة. من هنا، هذا الفستان وجدناه بعيداً كل البعد عن الرقي، إن من ناحية قماشه غير الغني أو تفاصيله غير الجميلة.

رولا سعد: ليس فقط الفستان هو ما جعلها تحل على هذه القائمة بديكوراته غير الجذابة ونقوشه غير الموفقة وقصته غير المفهومة، بل إن حذاءها كان أسوأ من اختيارها للفستان حتى!

بلقيس فتحي في زينة زكي: قد تكون قصة الفستان في قسمه العلوي جميلة وراقية وكلاسيكية، إلا أن الطرف في القسم السفلي أتلف هذا التصميم بالكامل.

نورهان: لم يعجبنا اللوك الذي اختارته نورهان لارتدائه الى افتتاح أحد المطاعم في لبنان، فلم نجده شيك أو أنيقاً.

ماغي بوغصن في فستان من بوتيك Dazy S: هذا الفستان البراق لم يكن خياراً موفقاً لماغي بو غصن خصوصاً أن ترصيعه مبالغ فيه ولم ينل إعجابنا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]