تعرض الطفل كنان عرفات حمدان البالغ من العمر 6 سنوات امس الاحد الى حادث دهس في قرية مجد الكروم بعد عودته من دورة لتعليم السباحة، وذلك اثناء نزوله من السيارة التي نقلته الى البيت، حيث بعد نزوله من المركبة قامت مركبة عابرة بدهس الطفل واصابته باصابات متفاوتة نقل على اثرها الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج، وبعد الفحوصات الاولية التي اجراها الطفل تبين بانه عاني من كسرفي الفخد.

سليم حمدان :" لا اتهم احد لكن علينا الحذر"

وعبر والد الطفل سليم حمدان عن قلقه الشديد من حوادث لدهس التي يتعرض لها الاطفال خلا العطلة الصيفية محذرا الاهالي من تكرار مثل هذه الحوادث حيث صرح لموقع بكرا :"التحق ابني في دورة سباحة خاصة، حيث يتم نقله من والى بركة السباحة من خلال حافلات التي تقوم بجمع الطلاب واعادتهم الى المنزل، ومن المفروض ان يكون مرافق للطلاب داخل الحافلة، يهتم بسلامة الاطفال بانزالهم من الحافلة والحرص على عبورهم للشارع حتى مكان أمن وهذا لم يتوفر للاسف".

واختتم الوالد الحديث معه قائلاً: " لا اريد توجيه التهم لاحد, لكن هناك اهمال بكل ما يتعلق بنقل الاطفال حتى من والى المدارس والروضات وليس فقط الى دورة السباحة، وهذه فرصة لمناشدة اصحاب الحافلات والمسؤولين الاهتمام بهذا الموضوع، فاليوم الضحية هو ابني وربما غد لا سمح الله ابن واحد اخر . علينا جميعا الاهتمام بهذا الموضوع لان حركة السير داخل مجد الكروم تشكل خطرا على الصغار .
هذا وباشرت الشرطة بالتحقيق بالحادث وقد تم االتحقيق مع  السائق المشارك بالحادث وسائق الحافلة" .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]